عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة بيراميدز في الدوري

تحيا مصر

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة فريق بيراميدز، في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

ومن المقرر أن يتواجه الفريقان، في تمام السابعة مساء غد الإثنين الموافق 2 من يناير القادم، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي، وسط ترقب كبير من جانب الجماهير.

ويسعى المارد الأحمر  لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة، حتى يعود من جديد لسكة الانتصارات التي غابت عنه آخر جولتين والذي تعادل فيهما أمام كلًا من فيوتشر وسيراميكا كليوباترا، وحتى يسترجع صدارته لقمة الجدول، حيث يأتي في الوقت الحالي في المركز الثاني برصيد 24 نقطة، ويفصله فارق الأهداف عن الزمالك المتصدر بنفس الرصيد.

أما فريق بيراميدز، الذي تفوق بثلاثية نظيفة خلال لقاء الجولة الماضية أمام فريق الاتحاد السكندري، فيأمل لتحقيق الفوز حتى ينافس على صدارة الدوري، حيث يحتل الفريق السماوي المركز الثالث في الجدول برصيد 20 نقطة.

مشوار الأهلي في الدوري 

ويأتي مشوار النادي الأهلي، في بطولة الدوري على النحو التالي:

_ خاض النادي الأهلي 10 لقاءات، جمع خلالهم 24 نقطة، ويحتل بهم المركز الثاني خلف الزمالك المتصدر بنفس الرصيد من النقاط.

_ فاز الأهلي في 7 لقاءات، وتعادل في 3 مباريات، ولم يتعرض للخسارة في أي مباراة.

_ لاعبو الأحمر، فازوا على حساب كل من ( الإسماعيلي، أسوان، الداخلية، طلائع الجيش، الاتحاد السكندري ، غزل المحلة، فاركو)، وتعادل أمام كل من ( فيوتشر، سموحة، سيراميكا كليوباترا).

_ سجل لاعبو الأهلي 12 هدفًا، واستقبلت شباكهم 5 أهداف حتى الآن في الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي