عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب مستقبل وطن بنهاية 2022: عظيم تقديرنا بما خطته مصر من صناعة نهضة تنموية شاملة

تحيا مصر

تقدم حزب مستقبل وطن بأصدق آيات التهاني  للرئيس عبد الفتاح السيسي وشعب مصر العظيم بمناسبة بداية العام الميلادي الجديد 2023 ..

تحيا مصر 

وأكد الحزب عظيم تقديره واعتزازه بما خطته مصرنا من خطوات راسخة نحو صناعة نهضة تنموية شاملة؛ استعادت بها ريادتها، ودشنت بفضلها حضارتها وقواعد جمهوريتها الجديدة ..

وأعرب الحزب عن خالص أمنياته الطيبة بعام جديد، تنعم فيه مصرنا بمزيد من الخير والأمان والاستقرار، وعلى شعبنا العظيم بمزيد من الرخاء والعيش الكريم.

حزب مستقبل وطن بنهاية 2022: عظيم تقديرنا بما خطته مصر من صناعة نهضة تنموية شاملة

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، تقدم بالتهنئة لشعب مصر العظيم و شعوب العالم أجمع بمناسبة بداية العام الجديد وكتب الرئيس السيسى على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي،"أهنئ شعب مصر العظيم و شعوب العالم أجمع بمناسبة بداية العام الجديد، داعيًا المولى عز وجل بأن يكون عام خير ورخاء و محبة و سلام وأن نواصل عملنا في بناء مستقبل مصر بروح التحدي والإصرار والعزيمة، وأن يسود السلام بين شعوب العالم أجمع.كل عام وأنتم بخير".

وتقدم الحوار الوطني بالتهنئة للشعب المصري بمناسبة بداية العام الجديد، أعاده الله بالخير واليمن والبركات، والمزيد من الازدهار والتقدم لوطننا.

وتقدمت السيدة انتصار السيسي، بالتهنئة إلى الشعب المصري بمناسبة العام الجديد. وقالت السيدة انتصار، في منشور على الصفحة الرسمية لها بموقع "فيسبوك": "كل عام وشعب مصر بخير بمناسبة بداية العام الجديد، داعية الله أن يكون عام تقدم وازدهار وسلام، وأن يحفظ مصر من كل سوء وشر. كل عام وأنتم بخير".

نظم حزب مستقبل وطن عددًا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين بمحافظات الجمهورية، اليوم السبت، فى إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة فى تقديم وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء، وأيضًا ضمن حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصرى والمواطنين، إيمانا منه بدوره المهم والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.

في محافظة قنا، نظمت أمانة مركز نجع حمادى، قافلة طبية مجانية، تخصصية في طب وجراحة العيون، في قرية الشرقي بهجورة، وتعد هي القافلة الثالثة التخصصية التي ينظمها الحزب خلال شهرين، ووقعت الكشف الطبي علي 362 حالة وتم تحويل بعض الحالات للمستشفيات التخصصية في طب وجراحة العيون لإجراء العمليات الجراحية.

وفي محافظة أسيوط، وقعت أمانة مركز صدفا، عقد شراء قطعة أرض مساحة 400 متر بمساهمة مالية من الأمانة المركزية لحزب مستقبل وطن وعضو مجلس النواب عن المركز، لإنشاء محطة رفع صرف صحى لقرية كيمان سعيد، حيث دعمت الأمانة المركزية للحزب شراء الأرض، بمبلغ 100 ألف جنيه، كما قدم عضو مجلس النواب بالمركز 50 ألف جنيه، وتنازل صاحب الأرض عنها، لكى تتمكن القرية من الإستفادة من مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى "حياة كريمة"، لتطوير قرى الريف المصرى.

وجاء ذلك بعد تكليفات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، خلال جولاته الميدانية وزيارته لأمانة الحزب بالمركز، وتوجيه بالمساهمة من قبل الحزب بالإشتراك مع أهالى قرية كيمان سعيد لشراء قطعه أرض لانشاء محطه رفع صرف صحى للقرية، مؤكداً علي المساهمة بمبلغ 200 ألف جنيه لهذا المشروع، فقد تم توقيع العقد مع مالك الأرض الذى ساهم بدورة بجزء من قيمة المبلغ، وأنه من المتوقع أن تدخل المحطة الخدمة خلال العام القادم لتخدم أهالى القرية.

تابع موقع تحيا مصر علي