عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"جئتي في حياتي كالبركة".. هاني سعد يوجه رسالة رومانسية لـ درة بمناسبة السنة الجديدة

درة وزوجها
درة وزوجها

وجه هاني سعد رسالة إلى زوجته درة، وذلك أحتفالًا بالعام الجديد، وذلك عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم رسالة هاني سعد لزوجته درة

ونشر هاني مجموعة من الصور التي تجمعه بـ درة وكتب: جئت في حياتي كبركة لقد جعلتها جميلة وذات مغزى. عام آخر في حياتنا ، وأتمنى أن تستمر في تحفيزي ودعمي بحبك. أفضل سنة جديدة.

درة تدعم مستشفى 57357

 وفي وقت سابق، حرصت الفنانة درة على مناشدة الجمهور ونجوم الفن بالتبرع لمستشفى 57357، وذلك بعد انتشار أنباء غلقها بسبب معاناتها من قلة التبرعات القائمة عليها، حيث كتبت درة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مرفقة صورها من داخل المستشفى: برجاء التبرع لمستشفى 57357 و إنقاذ هذه المؤسسة التي طالما أنقذت أطفال بريئة كان هدفهم الحياة، مازال هناك عدد كبير جدا من الأطفال في المستشفى مهددون بالحرمان من حق الحياة بسبب قلة التبرعات و احتمال غلق هذه المؤسسة التي تعتبر الأمل الوحيد لكل من يتلقى العلاج فيها الآن.

تكريم درة في جامعة الأهرام الكندية

كُرمت الفنانة درة من قبل جامعة الاهرام الكندية، وذلك عن مسلسل المتهمة الذي حقق نجاحًا كبيرًا بعد عرضه عبر منصة شاهد الرقمية، ونشرت درة فيديو لها أثناء تواجدها في جامعة الأهرام الكندية والطلاب حوالها وذلك عبر حسابها بوقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت: لا شيء يضاهي حب الناس، شكرا جامعة الأهرام الكندية على تكريم مسلسل المتهمة سعيدة بنجاحه وبالحفاوة والطاقة الايجابية التي استقبلتونا بها.

تصريحات درة

وكانت قد أعربت درة عن سعادتها بتكريمها في مهرجان السينما الفرانكفونية وقالت درة في تصريح لموقع تحيا مصر: أنا سعيدة وفخورة بتكريمي وشرف ليا خصوصًا اني فرانكفونية وطول عمري بتفرج على السينما الفرنكوفونية وبتابعتها ودي حاجه حلوة انا سعيده بيها، و كل تكريم بيبقى ليه طعم مختلف وأنا لغتي الثانية الفرنسية وبتفرج على الأفلام دي من وأنا صغيرة، و يشرفني كما وجودي وتكريمي هنا في القاهرة وفي الاوبرا اللي بتمثلي كتير جدًا، وتحدثت درة عن مسلسل المتهمة وأهميته وقالت: سعيده جدًا بنجاح مسلسل المتهمة وكان فوق المتوقع كمان، وأنا فخورة جدًا بمسلسل المتهمة ونجاحه، وبعتبره من افضل الأدوار واهمها في مشواري الفني.

 

تابع موقع تحيا مصر علي