عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب كرة القدم.. إصابة طفل بجرح طعني على يد آخر في الشرقية

طفل مع كرة قدم
طفل مع كرة قدم

شهد ملعب كفر العرب، بمركز منيا القمح محافظة الشرقية، واقعة إصابة طفل بجرح طعني بالبطن على يد آخر بسبب لهو كرة القدم، وتم نقل الطفل المصاب إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا من إدارة البحث الجنائي، يفيد ورود إشارة مستشفى منيا القمح المركزى بوصول طفل يدعى "أحمد ع م" 13 سنة، مقيم قرية كفر بدران، نطاق مركز شرطة منيا القمح، مصابا بجرح طعني بالبطن، وتم تقديم الإسعافات الأولية له والعلاج اللازم.

التحريات الأولية

وبالانتقال والفحص، تبين من الترحيات الأولية، أنه  أثناء توجه الطفل لملعب كفر العرب للهو مع زملائه بكرة القدم، حدثت بين وبين أخر عمره 13 سنة، مشادة انتهت بقيام الأخير بطعنة  بسلاح أبيض، تم القبض على الطفل المتهم، وتحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة لكشف ملابسات الواقعة.

مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث مروع بالشرقية

وعلى جانب أخر كان قد شهد طريق أبو كبير- فاقوس طريق عبده نصر في محافظة الشرقية، وقوع حادث تصادم مروع، أسفر عن الحادث وفاة شاب وإصابة 2 آخرين، وتم نقل جثمان المتوفى إلى مشرحة مستشفي أبوكبير المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفي أبو كبير المركزي يفيد وصول الشاب «خالد أ» 35 سنة، مقيم بقرية أولاد موسى التابعة لدائرة المركز، جثة هامدة إلى المستشفى وإصابة 2 آخرين في حادث تصادم على طريق "أبو كبير - فاقوس".

وانتقل على الفور ضباط مباحث مركز شرطة أبو كبير إلى محل الحادث، وتبين من التحريات الأولية وقوع حادث تصادم مروري بين سيارة ملاكي ودراجة بخارية على طريق أبو كبير - فاقوس، وأدى الحادث إلى وفاة شاب يدعى «خالد أ» 35 سنة، وإصابة كل من "رمضان. ع" 32 عاما مصاب باشتباه كسر بالذراع الأيسر، و"حمدى. م" 35 عاما مصاب بكدمات متفرقة في الجسم، وكليهما مقيمان أولاد موسى، وتم نقلهم جميعا إلى مستشفى أبو كبير المركزي وتم التحفظ على جثمان المتوفي تحت تصرف النيابة العامة وتقديم العلاج اللازم للمصابين.

تابع موقع تحيا مصر علي