عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إصابة أحد أفراد الأمن.. حقيقة ما حدث بنادي بنى سويف الرياضى

نادي بني سويف الرياضي
نادي بني سويف الرياضي

شهد نادي بني سويف الرياضي مساء أمس الجمعة حالة من الذعر بين أعضاء الجمعية العمومية، أثناء إقامة حفل رأس السنة، عقب أقدام مجموعة من الأشخاص على أقتحام بوابة النادي وأتلاف محتوياتها، بعد اشتباكهم مع أمن البوابة، حيث أحدثوا إصابات بالغة لفرد أمن وشخص آخر، نقلوا على إثرها إلى المستشفى والقت قوات الأمن بمديرية أمن بني سويف القبض على المتهمين.

تحيا مصر 

ومن جانبه أوضح اللواء سامي توفيق رئيس نادي بني سويف الرياضي تفاصيل الواقعة قائلاً: أن أحد أعضاء النادي كان على خلاف سابق مع أفراد الأمن، وأنه أحضر مجموعة من أقاربه ومعهم أسلحة بيضاء عبارة عن ساطور، سيف، سنجه، واقتحموا بوابة النادي وأحدثوا إصابات بالغة لفرد أمن، وأحد أعضاء الجمعية العمومية، ثم قاموا بعد ذلك بالتجول داخل النادي وهشموا بعض محتوياته، الأمر الذي تسبب في إحداث حالة من الذعر والفوضى بين أعضاء الجمعية العمومية وأسرهم، لافتاً إلي أن الواقعة حدثت، خلال إقامة احتفالية كبرى للأعضاء احتفالاً برأس السنة الميلادية.

قوات الأمن تلقى القبض على المتهمين 

واوضح رئيس النادي، أن قوات الأمن تمكنت من إلقاء القبض على ثلاثة متهمين وتم تحرير المحضر اللازم، حيث وجهت لهم إتهامات؛ إثارة الفوضى، وفرض السيطرة، وترويع أعضاء الجمعية العمومية وأسرهم، وإتلاف مال عام، وإحداث إصابات لشخصين بينهم فرد أمن، تم نقله إلى مستشفى بني سويف التخصصي، مصابًا بقطع في الأوتار بالقدم اليسرى وبعض الإصابات في الذراعين، تم نقله إلي قسم الباطنه في إنتظار إجراء جراحة له.

جريمة جديدة على الشارع السويفى والمخطىء سيدفع الثمن 

وأكد رئيس النادي أن هذة الواقعة حديثة العهد على أحد أهم النوادي والمنشآت الرياضية ببني سويف، موجها رسالة تحذيرية لكل من تسول له نفسه إحداث الفوضى وإثارة الزعر بين المواطنين، بإن الأجهزة الأمنية تتصدى لهم وعقب إحالتهم إلي جهات التحقيق سينالوا أقصى عقوبة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف تلقت بلاغًا في ساعة متأخرة من مساء أمس الجمعة يفيد بإقدام مجموعة من الأشخاص على أقتحام بوابة نادي بني سويف الرياضي بعدما أحدثوا إصابات بالغة لفرد أمن وآخر وإتلاف بعض محتويات النادي وإثارة حالة من الزعر بين المواطنين.

قوات الأمن تنتقل الى موقع الحادث 

على الفور انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة بندر بني سويف بقيادة المقدم محمود فؤاد، وتم إلقاء القبض على المتهمين وتحرر المحضر اللازم وجاري عرضهم على جهات التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي