عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ 2 مليون ونص.. محمد هنيدي يواصل صدارة شباك التذاكر بفيلم نبيل الجميل

فيلم نبيل الجميل
فيلم نبيل الجميل

يواصل الفنان محمد هنيدي تحقيق نجاحات ساحقة من خلال فيلمه الجديد نبيل الجميل أخصائي تجميل، منذ أولى أيام عرض له في السينمات المصرية، وذلك في يوم 28 من شهر ديسمبر الماضي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إيرادات فيلم محمد هنيدي للفنان محمد هنيدي

إيرادات فيلم نبيل الجميل لمحمد هنيدي

وحقق فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل إيرادات في ليلة رأس السنة 2023 ما يقرب من مليون ونصف جنيها مصريا، متفوقا على فيلم تحت تهديد السلاح للفنان حسن الرداد والفنانة مي عمرو.

فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل

ويعد فيلم نبيل الجميل من بطولة نور اللبنانية، محمد هنيدي، حجاج عبد العظيم، ضياء المرغني، محمد الصاوي، محمد سلام، رحمة أحمد، محمد ثروت، محمود حافظ والعمل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومن إخراج خالد مرعي، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تشويقي، جول دكتور نبيل أخصائي التجميل “محمد هنيدي” يمتلك عيادة للتجميل، ومن خلال تلك العيادة يتعرض للعديد من المواقف، وتحدث بينه وبين “نور اللبنانية” العديد من المفارقات الكوميدية.

فيلم تحت تهديد السلاح

أما عن فيلم تحت تهديد السلاح تدور قصته حول جريمة قتل حدثت بالفعل، حيث رجل يبحث عن حبيبته السابقة فيجدها ويقرر الزواج منها، وبعدها تحدث مفاجأة تغير حياته بالكامل، وشارك في بطولته  النجوم حسن الرداد، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، مى عمر، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جورى بكر، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين وضيف الشرف فتحي عبد الوهاب، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

جدير بالذكر، أنه أعربت رحمة أحمد عن سعادتها بالتعاون مع محمد هنيدي في فيلم نبيل الجميل، فكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في يوم من الأيام وبالذات في المصيف كان لازم ندخل فيلم لمحمد هنيدي.. اتربيت علي افلامه والضحك بتاعها ونفضل نجيب افلامه ومسرحياته ونعيدها في الأعياد وراس السنة كأن ده بديل الخروجة بتاعت العيد.. وجه اليوم اللي اشارك معاه في اول فيلم ليا ينزل فالسينما وابقى جنب محمد هنيدي... امثل مع محمد هنيدي  حلم واتحقق ..شكرا لكل من ساهم في تحقيق هذا الحلم.

تابع موقع تحيا مصر علي