عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نزع عباءة التكبر على باب 2023.. محمد رمضان يفتح صحفة جديدة مع الجمهور ويحول هجومهم لـ اشادات في دقائق

محمد رمضان
محمد رمضان

خطف تواضع الفنان محمد رمضان أنظار الجمهور والمشاهدين خلال ضيافته مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم”، الذي عرض على شاشات التليفزيون أمس احتفالا بـ رأس السنة 2023، وظهر ذلك من خلال ردود أفعال الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بعد دقائق قليلة من عرض الحلقة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تحول أراء الجمهور في محمد رمضان من الهجوم للإشادة

شخصية جديدة في 2023

كانت حلقة محمد رمضان مع منى الشاذلي بمثابة صفحة جديدة للفنان يستقبل بها عامه الجديد، ففي ساعتين تمكن محمد رمضان من إظهار شخصيته الحقيقية للجمهور، واستطاع  نزع عباءة التكبر والإحساس بالذات على باب 2023، وقابل الجمهور بـ عبائة جديدة بها تواضعه وخفة ظله وقربه الشديد للجمهور.

محمد رمضان

دهاء يحول الهجوم عليه لـ إشادات في دقائق

واستطاع محمد رمضان بدهاء أن يضم جمهور جديد إلى ملايين داعميه ومحبيه حول العالم، وتمكن من تحويل الهجوم عليه إلى إشادات عريمة بـ أسلوبه الراقي وإحترامه، وتواضعه الذي صدم الجمهور به، وذلك في دقائق معدودة.

 كما أنه لم يخيب ظن جمهوره الأساسي به كما كان يفعل سابقا من خلال ردوده على منتقديه.

محمد رمضان

إعتذار واعتراف بالخطأ.. نهج جديد يسلكه في 2023

يبدو أن محمد رمضان قرر أن يسلك طريق جديد في 2023 لم يكن يتوقعه جمهوره أو متربصيه، وهو نهج الإعتراف بالخطأ وتقديم الإعتذارات، وهذا ظهر خلال حلقته مع الإعلامية منى الشاذلي، ففي البداية إعتذر للجمهور من الخطأ الذي ارتكبه في حق الطيار أشرف أبو اليسر، مؤكدا هم  بأنه تعلم درس قيم وهو كيفية التعامل مع الأزمات، كما اعترف بخطئه في الأعمال الفنية التي بدأ من خلالها مسيرته مثل: فيلم عبده موته، مشيرا إلى أنه اذ عرض عليه نفس العمل في الوقت الحالي لن يقدمه ومؤكدا أن  الجمهور له الحق في هجومهم عليه بسبب تلك الأعمال.

محمد رمضان

مثال للأب المثالي ولا ينكر أصله

بالنظر لـ جميع لقاءات محمد رمضان التليفزيونية في مصر والوطن العربي نجد أنه رغم النجاح الكبير الذي حققه من أعمال فنية دسمة وثورة مالية تتخطى الملايين من الدولارات، لازال محمد رمضان يذكر أصله بالحديث عن والدته التي تعمل خياطه، وإستمالته لـ عدد من المنتجين والمخرجين ليأخذ فرصته في تحقيق حلمه، وجلوسه على أرصفة الشوارع في انتظار مخرج ما ووقوفه في طوابير المسابقات رغم علمه بإمكانية رفضه.

محمد رمضان وأبنائه

أما عن كونه عائل لـ أسرة فهو أب مثالي لديه سيرة طيبة بين أبنائه، لا ينكر فضلهم عليه ولا هم ينكرون، حريص على أخذ رأيهم في أعماله الفنية، زوج صالح مهتم بذكر دور زوجته في حياته الفنية والعملية، أمام نفسه وأما جمهوره.

شاب مكافح يبني نفسه بنفسه

ويعد محمد رمضان مثال للشاب العصامي المكافح، الذي تمسك بحلمه رغم الصعوبات الكبيرة التي واجهته، استطاع أن يبني نفسه بنفسه، فهو شاب من أسرة بسيطة ليس لديه أي شخص في الوسط الفني لكن بمجهوده وإصراره استطاع أن يكون من ألمع نجوم الفن في مصر والوطن العربي، حقق حلمه الأول بـ دخوله الوسط الفني وحلمه الثاني الذي كان يتخيله على أرصفة الشارع بوجوده في أهم برنامج مصري وهو “معكم منى الشاذلي”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي