عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب هشام الجاهل لـ تحيا مصر: معارض أهلا رمضان لابد أن تصل للقرى والنجوع

النائب هشام الجاهل
النائب هشام الجاهل

أشاد النائب هشام الجاهل، عضو مجلس النواب، بقرار الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية بقرار الوزارة بدء معارض أهلا رمضان اليوم حتى نهاية شهر رمضان المبارك بالتنسيق مع وزارة التجارة والصناعة ، بحد أدنى خمس معارض بكل محافظة.

تحيا مصر

النائب هشام الجاهل لـ تحيا مصر: لابد وصول أهلا رمضان للقرى والنجوع  لرفع العبء عن كاهل المواطن البسيط في الريف

وأكد النائب هشام الجاهل في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، على ضرورة وصول هذه المعارض إلى القرى والنجوع للمساهمة فى رفع العبء عن كاهل المواطن البسيط فى الريف المصري، خاصة مع قدوم شهر رمضان المبارك والذي يعتمد فيه المواطن على السلع الغذائية بشكل كبير يلبي احتياجاته، وبأسعار تتناسب مع الظروف الإقتصادية الحالية.

ودعا "عضو مجلس النواب" جميع الأجهزة التنفيذية  التنسيق فيما بينهم، ومتابعة سير عمل هذه المنافذ لحظة بلحظة ومتابعة توافر كافة السلع والمستلزمات بشكل دورى ومنتظم، وتشكيل غرف عمليات مشتركة لمتابعة الموقف وتطبيق القانون على المخالفين فى أى وقت.

كما دعا رؤساء الغرف التجارية ورجال الأعمال وكبار التجار وأصحاب المنافذ إلى الانضمام فى تجهيز هذه المعارض بكافة معارض الجمهورية وضرورة التكاتف والتعاون على إنجاح هذه المعارض المقامة ، وهو ما اعتبره " عضو مجلس النواب" مهمة وطنية تستلزم تواجد الجميع، وضرورة توافر وطرح كافة السلع بأسعار عادلة تتناسب مع كافة الفئات.

وفى ذات الإطار رحب "الجاهل" بقرار رئيس الوزراء بالإفراج الجمركى عن كافة المنتجات والمستلزمات الموجودة فى الموانئ ، معتبراً أن هذا القرار يساهم بشكل فعلى فى حل الأزمةوتوفير كافة المنتجات والمستلزمات اللازمة للقطاعات الصناعية ،  وهو مايعبر عن إرادة فعلية من جانب الدولة فى الوقوف مع المواطن خلال الفترة القادمة.

تابع موقع تحيا مصر علي