عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الغيابات تضرب الأهلي أمام بيراميدز قبل مباراة اليوم في الدوري المصري

تحيا مصر

يدخل النادي الأهلي مباراته اليوم الإثنين، أمام نظيره بيراميدز، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وبيراميدز عبر قنوات أون تايم سبورت.

غيابات الأهلي أمام بيراميدز

ويغيب عن صفوف النادي الاهلي امام بيراميدز كل من:، أجري أكرم توفيق بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبى، فيما لا يزال عمار حمدى في مرحلة التأهيل الأخيرة من نفس الإصابة، ويعانى طاهر من جزع فى الرباط الداخلى للركبة، و بيرسى تاو من تمزق بالعضلة الضامة، وأصيب مصطفى شوبير بقطع فى غضروف الركبة.

ترتيب الأهلي في الدوري

يحتل الأهلى المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة بعدما لعب 10 مباريات حقق الفوز في سبعة لقاءات وتعادل في 3 مباريات ولم يخسر وسجل لاعبوه 17 هدفا وتلقت شباكه خمسة أهداف.

 أرقام عبد الله السعيد أمام النادي الأهلي 

ولعب عبد الله السعيد من قبل أمام النادي الأهلي بقميص فريق بيراميدز 9 مباريات ما بين الدوري وكأس مصر، سجل هدفًا وحيدًا وصنع هدفًا مثله، وحقق الفوز في 4 مواجهات وخسر مرتين فقط وتعادل في 3 مباريات. 

تفاصيل انتقال عبد الله السعيد إلى نادي الزمالك في يناير

وقال مصدر مسؤول داخل إدارة نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «بالفعل مرتضى منصور تواصل هاتفيًا مع عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز لمعرفة رأيه في الانضمام إلى نادي الزمالك في انتقالات يناير الجارية».

وأضاف المصدر: «عبد الله السعيد وافق على الانضمام إلى نادي الزمالك بالإضافة إلى موافقته على تقليص قيمة عقده التي يحصل عليها مع نادي بيراميدز، حيث يريد اللاعب الحصول على بطولة قبل اعتزاله لكرة القدم بالإضافة إلى رغبته في عودة الظهير الجماهيري له قبل توديع الساحرة المستديرة». 

تابع موقع تحيا مصر علي