عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غيابات الزمالك أمام أسوان فى الدوري المصري

تحيا مصر

يدخل نادي الزمالك مباراته، اليوم الإثنين، أمام نظيره اسوان، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثالثة إلا ربع عصراً، ضمن منافسات الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وأسوان عبر قنوات أون تايم سبورت.

غيابات الزمالك أمام أسوان

فيما وقد شهدت قائمة الزمالك أمام اسوان وجاء كالأتي، يغيب لاعب الفريق مصطفى الزناري عن القائمة بسبب تعرضه لشد في العضلة الضامة، وعمر جابر ومصطفى شلبي وإبراهيما نداي ويوسف حسن لعدم تعافيهم من الإصابات التي تعرضوا لها.

ترتيب الزمالك في الدوري

ويحتل نادي الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصرى برصيد 24 نقطة بعدما لعب 10 مباريات حقق الفوز فى سبعة لقاءات وتعادل ثلاثة مرات وسجل لاعبيه 20 هدف وتلقت شباكه 4 أهداف.

قائمة الزمالك لمواجهة أسوان

حراسة المرمى : محمد عواد  - محمد صبحي - محمد نديم

خط الدفاع : محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد  - حمزة المثلوثي  - محمد طارق - أحمد فتوح - عبد الله جمعة - محمد عبد الشافي.

خط الوسط : محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور - يوسف إبراهيم " أوباما" -  سيد عبد الله "نيمار" - سيف جعفر - محمود عبد الرازق " شيكابالا" - أحمد مصطفى "زيزو"

خط الهجوم : سامسون أكينولا - يوسف أسامة نبيه - سيف الدين الجزيري

تصريحات نارية لوالد أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك 

وقال والد أحمد سيد زيزو في تصريحات خاصة لـ«موقع تحيا مصر»: «زيزو بالفعل يمتلك عروض أوروبية من أجل الرحيل عن صفوف نادي الزمالك في يناير، نانت الفرنسي أبرز الأندية التي تريد التعاقد مع زيزو في الانتقالات الشتوية المقبلة».

وأضاف والد زيزو: «زيزو دائمًا ما يتلقى عروضًا خارجية للرحيل عن النادي لكن نادي الزمالك دائمًا يرفض فكرة رحيل اللاعب بسبب الحاجة إلى إمكانياته، من الصعب رحيل زيزو إلى أي نادي في يناير».

وتابع: «الأمور الآن مستقرة في نادي الزمالك ومن المستحيل أن يفرط نادي الزمالك في خدمات نجلي خلال الفترة الحالية، مصلحة الزمالك تأتي أولًا قبل كل شئ وقبل مصلحة زيزو شخصيًا، مرتضى منصور رفض تمامًا فكرة التفريط في نجلي». 

تابع موقع تحيا مصر علي