عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيتوريا: هدفي مع منتخب مصر هو التأهل لنهائيات كأس الأمم الإفريقية

تحيا مصر

أكد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني المصري، أنه يتطلع للوصول لنهائيات كأس الأمم الإفريقية رفقة الفراعنة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تصريحات فيتوريا 

وقال المدير الفني للمنتخب المصري، في تصريحات نُشرت صباح اليوم في إحدى الصحف البرتغالية: “هدفي مع منتخب مصر هو التأهل لنهائيات كأس الأمم الإفريقية ونهائيات كأس العالم”.

وتابع:" وافقت على تدريب مصر بعد محادثات غير رسمية.. كنت أريد تجربة قيادة المنتخبات الوطنية".

 وواصل: “البروفيسور فيريرا لديه خبرة هائلة، كان بطل الموسم الماضي في مصر.. تبادلت معه الكثير من الانطباعات، وقدم لي معرفة بواقع كرة القدم المصرية”.

لاعب الزمالك يلجأ لفيتوريا من أجل إقناع فيريرا بالاحتراف

أكد الإعلامي محمد شبانة أن حسام عبدالمجيد مدافع الزمالك يتمسك بشدة بخوض تجربة الإحتراف خاصة بعدما تلقى مؤخرا عرضا من نادي فيتوريا جيماريش البرتغالي .

واضاف شبانة عبر برنامجه "من الآخر " والمذاع على راديو شعبي إف إم  إنه وسط رفض إدارة الزمالك والمدير الفني في التفريط في أي لاعب وسط الموسم لجأ اللاعب إلى روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب من أجل إقناع فيريرا بالسماح له بالاحتراف في البرتغال خاصة وأن فيتوريا من المدربين الذين يؤيدون فكرة احتراف لاعبي منتخب مصر خلال الفترة المقبلة" .

وأتم شبانة: "من وجهة نظري، الزمالك لن يوافق على رحيل عبدالمجيد خاصة وأن الفريق لديه مواجهات قوية في دوري ابطال افريقيا والبطولان المحلية وبحاجة لكل عناصر الفريق".

تابع موقع تحيا مصر علي