عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا يفعل مدربو الأهلي في الظهور الأول أمام بيراميدز؟

تحيا مصر

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة نارية أمام نظيره بيراميدز، سيخوضها مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

مباراة الأهلي وبيراميدز 

المواجهة المرتقبة من جانب الجماهير المصرية، ستنطلق في تمام السابعة مساء اليوم، ويحتضنها استاد القاهرة الدولي.

وتحمل تلك المباراة، الظهور الأول لـ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، والذي تولى القيادة الفنية للفريق ابتداءًا من سبتمبر الماضي خلفًا البرتغالي ريكاردو سواريش، والذي رحل بعد سوء نتائج الفريق تحت إدارته، وتسببه في خسارة لقبي الدوري المصري وكأس مصر.

نتائج مدربو الأهلي في الظهور الأول أمام بيراميدز 

وخلال السطور التالية نسلط الضوء على نتائج مدربي الأهلي في الظهور الأول لهم أمام بيراميدز:

_ مارتن لاسارتي 

يعد الأورجوياني مارتن لاسارتي، هو أول مدرب يقود الأهلي أمام بيراميدز، وتمكن من تحقيق الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين في يناير من عام 2019، ضمن منافسات بطولة الدوري التي فاز بها الفريق الأحمر.

_ رينييه فايلر 

ثاني ظهور كان باسم رينييه فايلر، والذي قاد الفريق الأحمر لتحقيق فوزًا بثنائية مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين في فبراير من عام 2020، وأيضًا تمكن الأهلي من الفوز ببطولة الدوري آنذاك، وهي المرة الأخيرة التي تُوج بها الفريق بلقب الدوري.

_ بيتسو موسيماني 

ثالث المدربين الذين سجلوا حضورًا خلال مواجهات الأهلي وبيراميدز، كان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، وانتهت تلك المباراة بنتيجة التعادل السلبي، والتي أقيمت في أكتوبر من عام 2020.

_ رابع المدربين، كان سامي قمصان، وتفوق بنتيجة هدفين مقابل هدفؤ هلا مواجهة دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر.

_ آخر المدربين الذي ظهروا أمام بيراميدز، هو البرتغالي ريكاردو سواريش، وتلقى خسارة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين في بطولة الدوري لعام 2021.

تابع موقع تحيا مصر علي