عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى شوبير يصل إلى النمسا لاجراء جراحة غضروف الركبة

تحيا مصر

وصل مصطفي شوبير حارس مرمي النادي الأهلي، اليوم الإثنين، إلي النمسا وبصحبه الكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وذلك لإجراء جراحه غضروف الركبة، ومن المقرر أن يخضع اللاعب للجراحه في السابعة مساءً اليوم، تحت إشراف الطبيب الذي اجري جراحه الرباط الصليبي لأكرم توفيق لاعب الأهلي في وقت سابق.

May be an image of ‎2 people and ‎text that says '‎Ûس مصطفی شوبیر يصل إلى النمسا لاجراء جراحة غضروف الركبة مصطفی شوبير حارس مرمی الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وصل إلى النمسا وبصحبته الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق وذلك، لإجراء جراحة غضروف .الركبة ومن المقرر أن يخضع اللاعب للجراحة في السابعة مساء اليوم تحت إشراف الطبيب الذى أجرى جراحة الرباط الصليبي لأكرم توفيق لاعب الأهلي في وقت سابق etisalat ALMARASEM @GLC FABMISR‎'‎‎

إصابات اللاعبين

وتعد صدمة إصابة مصطفى شوبير، هي الصدمة  الثانية التي تلقاها جمهور النادي الأهلي خلال أقل من أسبوع، فالصدمة الأولى كانت إصابة أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي، وخضوعه لعملية جراحية م، وغيابه عن الفريق لأكثر من 9 أشهر.

وتعرض الثنائي لتلك الإصابتين على نفس الملعب، وهو ملعب التتش الذي يتدرب عليه الفريق بشكل يومي استعدادًا لخوض لقاءاته، الأمر الذي جعل البعض يؤكد أن الأرضية هي السبب وراء الإصابات المتكررة داخل الفريق، والتي يعاني بسببها في باقي الموسم.

 ملعب التتش مقبرة غزاة للاعبي الأهلي

وتحول ملعب التتش لمقبرة غزاة بالنسبة الأهلي الفريق، فالكثير من الإصابات التي يتعرض لها لاعبو الفريق، تحدث دومًا على أرضية هذا الملعب، الذي كان أكرم توفيق ومصطفى شوبير آخر ضحاياه، وخلال هذا التقرير سنسلط الضوء على آخر الإصابات التي تمت على أرضية هذا الملعب.

مباراة الأهلي وبيراميدز 

المواجهة المرتقبة من جانب الجماهير المصرية، ستنطلق في تمام السابعة مساء اليوم، ويحتضنها استاد القاهرة الدولي.

وتحمل تلك المباراة، الظهور الأول لـ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، والذي تولى القيادة الفنية للفريق ابتداءًا من سبتمبر الماضي خلفًا البرتغالي ريكاردو سواريش، والذي رحل بعد سوء نتائج الفريق تحت إدارته، وتسببه في خسارة لقبي الدوري المصري وكأس مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي