عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اقتصادية النواب تستكمل مناقشة قانون " تنظيم منح حقوق امتياز العلامات التجارية"غدا الثلاثاء

لجنة الشئون الاقتصادية
لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب

تعقد لجنة الشئون الاقتصادية برئاسة النائب محمد سليمان بمجلس النواب، اجتماعا غدا الثلاثاء، لاستكمال مناقشة مشروع القانون المقدم من النائب أحمد بهاء شلبي وآخرين، بشأن تنظيم منح حقوق امتياز العلامات التجارية، بالاشتراك مع مكتب لجنة الشئون الدستورية والتشريعية.

تحيا مصر 

اقتصادية النواب تستكمل مناقشة قانون " تنظيم منح حقوق امتياز العلامات التجارية"غدا الثلاثاء

كما تستكمل اللجنة نظر جدول أعمال اللجنة في الاجتماع السابق.

فيما تشهد لجنة الخطة والموازنة برئاسة الدكتور فخري الفقي بمجلس النواب، اجتماعا غدا الثلاثاء، لمناقشة حساب ختامي موازنة هيئة الدواء المصرية للسنة المالية 2021/2022.

وجدير بالذكر أنه أعلنت النائبة هناء فاروق موافقتها على قانون مُقدم من الحكومة بمنح التزام بناء وتطوير البنية الفوقية، واستخدام، وإدارة، وتشغيل، واستغلال، وصيانة، وإعادة تسليم محطة حاويات بالرصيف (100) بميناء الدخيلة-الإسكندرية، وأنه من المستحسن دائما أن يكون المال العام تحت إشراف الدولة، وأن التعاون والتحالف الذي نحن بصدد مناقشته أتاح للجهاز المركزي للمحاسبات أن يكون مشرف على المال العام.

واستطردت، أن الدولة تشارك بحصة 25% في تلك الاتفاقية، لذا أوافق عليها، مع ضرورة الإلتفات إلى مراعاة البعد المستقبلي للاستثمار السليم، في مجالات ذات عوائد مرتفعة، وأن يتم الاستثمار مثلا في تحديث الأسطول البحري المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي