عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب محمود الشامى لـ وزير التموين: طوابير العيش رجعت تانى .. ونعانى من فشل السياسات فى الوزارة..فيديو

 النائب محمود الشامي
النائب محمود الشامي

أكد النائب محمود الشامي عضو مجلس النواب، أن الفترة الحالية هي أسوأ فترة مرت علي وزارة التموين، لافتا إلي أن وزارة التموين من الوزارات التي  تجدد عمل الموظفين الخارجيين عن السن القانوني وهذا فشل واضح وصريح.

تحيا مصر

النائب محمود الشامى لـ وزير التموين: طوابير العيش رجعت تانى.. ونعانى من فشل السياسات فى الوزارة

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، لمواجهة وزير التموين بعدد من طلبات الإحاطة والأسئلة البرلمانية.

وأشار الشامي، إلي وجود مشاكل كبيرة جدًا في مدينة المحلة خاصة في أفران العيش، لافتا أنه في هذا العصر لا احد يصدق عودة طوابير المواطنين للحصول علي العيش، لان الافران تفتح من 5 صباحا إلي 2.5 ظهرا ثم يتم قفل الافران بعد ذلك، مؤكدا علي أن هذا نتيجة فشل السياسات فى الوزارة.

ولفت عضو مجلس النواب، إلي أن وزارة التموين لم تقوم بدورها في التحكم في التجارة الداخلية، مؤكدا علي أن الفساد متواجد بالإضافة إلي البضائع المهربة بالإضافة إلي وجود الاسواق العشوائية، مشيرا إلي وزير التموين قائلا:"المواطنين يعانون من كل هذه المشاكل".

النواب يوافق نهائيا على قانوني تطوير موانئ الدخيلة والعين السخنة

وكانت قد شهدت الجلسة العامة لمجلس النواب أمس، الموافقة نهائيا على مشروعي قانون مقدمين من الحكومة، الأول مشروع قانون مُقدم من الحكومة بمنح التزام بناء وتطوير البنية الفوقية، واستخدام، وإدارة، وتشغيل، واستغلال، وصيانة، وإعادة تسليم محطة حاويات بالرصيف 100 بميناء الدخيلة-الإسكندرية، والثاني مشروع قانون مُقدم من الحكومة بمنح التزام بناء وتطوير البنية الفوقية، واستخدام وإدارة، وتشغيل، واستغلال، وصيانة، وإعادة تسليم محطة حاويات بميناء العين السخنة، وذلك في سبيل تعظيم مواردنا والنهوض باقتصادنا القومي.

تابع موقع تحيا مصر علي