عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمن الجيزة تكثف جهودها لضبط المتهمين بقتل سائق أطفيح

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، من جهودها لضبط المتهمين بقتل سائق بسبب خلافات بينهم، وذلك بدائرة مركز شرطة أطفيح جنوب الجيزة.

العثور على جثة بها كدمات وجروح في أطفيح

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا تضمن العثور على جثة أربعيني بمنطقة كفر الواصلين في أطفيح، وعلى الفور وجه اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بتحرير المحضر اللازم وسرعة الإنتقال وكشف ملابسات الواقعة.

التحريات: جثة أطفيح لشخص أربعيني بسبب خلافات الثأر

وبالانتقال والفحص كشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة برئاسة اللواء علاء فتحي نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الجثة لشخص أربعيني يعمل سائق ومقيم كفر الواصلين وبها إصابات ظاهرية عبارة عن جروح وكدمات وسحجات متفرقة في الجسد.

أمن الجيزة: المجني عليه قضى عقوبة حبس لاتهامه في قتل سيدة

كما كشفت تحريات أمن الجيزة، وجود خلافات بسبب خصومة ثأرية بين المتوفى وإحدى العائلات توفيت على إثرها سيدة من قبل وأتهم فيها المجني عليه بقتلها وحكم عليه بالبحس ثلاث سنوات وقام بتنفيذ الحكم وتم الإفراج عنه منذ 6 شهور، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

وشكلت أجهزة أمن الجيزة فريق بحث لتحديد وضبط المتهمين في أسرع وقت، وتحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة العامة التحقيقات في الواقعة، كما صرحت بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به.

تابع موقع تحيا مصر علي