عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد اتهامه للمستشفى بتسببها في وفاة زوجته.. بسمة وهبة لـ عبدالله رشدي: سيبتها فيها 40 يوم ليه؟

بسمة وهبة
بسمة وهبة

وجهت الإعلامية بسمة وهبة مجموعة أسألة للداعية الإسلامية عبدالله رشدي بعد اتهامه للمسشتفى بتتسبها في وفاة زوجته بسبب حدوث خطأ طبي أدى إلى لفظ أنفاسها الأخيرة هنا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة بسمة وهبة لـ عبد الله رشدي

بسمة وهبة لـ عبد الله رشدي: مقدمتش بلاغ قبل ما المرحومة تتوفى ليه

قالت بسمة وهبة خلال برنامجها 90 دقيقة، المذاع على قناة المحور: سيبتها ليه 40 يوم في مستشفى عملت خطأ طبي، إزاي تسيب المريضة في مستشفى حصل فيها خطأ عام؟!، ليه مقدمناش بلاغ والمرحومة في المستشفى قبل ما تتوفى؟.

وتابعت: أنا متعاطفة جدًا مع الشيخ عبد الله رشدي، وربنا يرحم المتوفية، ويتولى أبنائها، ويصبر قلب الشيخ والأسرة.. وكلنا ثقة في النيابة العامة أنها هتكشف كل شيء.

عبدالله رشدي يتوعد للمستشفى 

وكان قد خرج عبد الله رشدي في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، قائلا: لم أعتد الحديث عن أمور شخصية، لكن اضطررت للرد، لأن الموضوع متعلق بزوجتي، رغم أني لم أكن أنوي الحديث، على أمل أن من ارتكب خطأ يصلحه، وكان يكفيني اعتذار المخطأ عن الخطأ.. إلا أن ذلك لم يحدث، هذا الشخص كان سببًا بخطأه وإهماله الجسيم أن أحرم أن وأطفالي الصغار من أمهم.. أنا ماشي في البيت أبص لهدومها وجزمتها ومخي بدأ يتعب، فالغلطان لازم يتحاسب، ومكنتش عايز اتكلمت ولا بدأت الكلام.. لكن لما حد يطلع يتكلم لازم أرد وأوضح.

واختتمت: عندي  من الأدلة الدامغة.. اللي تخلي الحجر ينطق، وهقدم كل شيئ للنيابة العامة.. وهناك تفاصيل قانونية سيتحدث عنها الدكتور أحمد مهران المحامي الخاص به.

وفاة زوجة عبد الله رشدي

وكانت أعلن عبد الله رشدي وفاة زوجته في يوم 31 من شهر ديسمبر المنقضي، اذ كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: ‏انتقلت إلى رحمةِ الله تعالى زوجتي الحبيبة بعد عشرةٍ دامتْ خمسَ عشرةَ سنةٍ؛ كانت فيها الزوجةَ المُحِبَّةَ ورفيقة الدرب الوفية؛ مضى أمر الله أن نفترق اليوم على أمل أن ألتقيها في جنات الخلد إن شاء الله.

تابع موقع تحيا مصر علي