عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشييع جنازة شقيقتين توفيت إحداهما حزنا على فراق الأخرى بالمحلة|فيديو

جنازة شقيقتين
جنازة شقيقتين

شيع العشرات من اهالى مدينة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، جنازة الشقيقتين الذين توفت احداهم حزنا على وفاة الاخرى من مسجد الاربعين بمنطقة محلة البرج، وتم دفنهم فى مقابر سيدى خلف، وسط انهيار اسرهم وزويهم، مطالبين بالدعاء لهم بالرحمة والمغفرة.

تحيا مصر 

وشهدت مدينة المحلة الكبرى في الساعات القليلة الماضية، حالة من الحزن والآسى على وفاة بائعة الفول النابت التي تدعى "هانم" وذلك حزنا على وفاة شقيتها الصغرى التي توفيت متأثرة بإصابته بالسرطان.

واتشحت مدينة المحلة الكبرى بالسواد حزنا على وفاة الشقيقتين، حيص أكد الأهالي على حسن معاملتهما وطيبة قلبهما، وسيطرت حالة من الحزن والانهيار على أفراد أسرتهما.

" src="">

ضبط زوج أشعل النيران في زوجته بالغربية

وعلى جانب أخر كانت قد نجحت وحدة مباحث قسم مركز المحلة الكبرى، في القبض على زوج فى العقد الرابع من عمره، قام بالتعدى على زوجته بالضرب بالأيدي والٱرجل فضلا عن دفع راسها بالجدران ثم سكب عليها مادة مشتعلة عليها بقصد التخلص منها، نتيجة خلافات اسرية، بقرية ميت الليت هاشم.

البداية عندما تلقى اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغاً من الزوجه "م.ك.ب" 32 عام ضد زوجها الشاب "محمد مندور" 38 سنة تتهمه لمحاوله شروع في قتلها عده مرات باعتداءات مستمره من جانبه ضدها بواسطة استخدام "الجاز" لاجبارها علي ترك منزل عش الزوجية وطرد أطفالها في الشارع.

وتم تشكيل فريق من البحث الجنائي على الفور تحت إشراف المقدم محمد البرلسي مفتش مباحث مركز شرطة المحلة لضبط الزوج الجاني وتقديمه للنيابة العامة لكشف ملابسات وأحداث الواقعة.

وفاة شاب بعد 53 يوم من إصابته في حادث تصادم بالغربية

وكان قد شهد أهالي قرية سجين بدائرة مركز قطور، في محافظة الغربية واقعة وفاة شاب الشاب "السيد فتحى القطورى"، بعد أن قضى ٥٣ يوم داخل العناية المركزة، إثر إصابته فى حادث تصادم دراجة نارية بسيارة ميكروباص وتوكتوك على الطريق الزراعى. 

إصابة 5 سيدات في حادث يقوط أسانسير            

وعلى جانب أخر كانت قد أصيبت 5 سيدات في حادث سقوط مصعد داخل إحدى المستشفيات بنطاق قسم شرطة الطالبية غرب محافظة الجيزة، حيث إنتقلت فرق أمن الجيزة إلى موقع البلاغ لكشف الملابسات وأسباب وقوع الحادث.

تابع موقع تحيا مصر علي