عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشييع جنازة الشاب الذى توفى من البرد بمسقط رأسه بالغربية

جنازة الشاب
جنازة الشاب

شهدت قرية تطاى التابعة لمركز السنطة، بمحافظة الغربية، تشييع جنازة الشاب مصطفى عبد العزيز، الذى توفى بسبب البرد فى ايطاليا.

تحيا مصر 

حيث ادى العشرات من اهالى القرية، صلاة الجنازة، فى المسجد الكبير، وتم دفنه فى مقابر القرية، وسط انهيار اسرته وزويه، مرددين الدعوات له بالرحمة والمغفرة، مؤكدين انه يتمتع بسمعة طيبة، وسافر لايطاليا من اجل العمل . 

كان قد قررت أسرة الشاب المتوفى تأجيل تشييع جثمانه الى ظهر اليوم بسبب رفض والدته تشييع جثمانه ليلاً.

والد الشاب المتوفي

وأكد والد الشاب المتوفي في إيطاليا في تصريحات له أن تقرر تأجيل تشييع الجثمان الي بعد ظهر اليوم  بناء على رغبة والدته بعدم دفنه ودخوله القبر ليلا.

وأضاف والد مصطفى أن الفقيد سافر للبحث عن فرصة عمل حيث اتجه إلى ألبانيا بشكل غير شرعي وبعد ذلك ذهب إلى النمسا ومن ثم إلى فرنسا التي كان يعمل بها منذ عام 2020.

وأشار إلى أنه وصل لإيطاليا وظل بلا مأوى بالقرب من محطة سكة حديد فييرا بالمنطقة الصناعية ولشدة البرد أخذ يغطى نفسه بالكراتين واكتشف وفاته أحد أصدقائه وعلى الفور استدعى سيارة الإسعاف مع طبيب الطوارئ والشرطة ولكنهم لم يستطيعوا إنقاذ حياته بعد ان قضى ليلة كاملة في البرد القارس قبل  وفاته.

أخ يقتل شقيقة بمقص في الغربية

وفي سياق أخر كانت قد شهدت قرية كفر عصام التابعة لدائرة مركز طنطا، نشوب مشاجرة دامية بالاسلحة البيضاء " المقص"، بين شقيقين، نتجت عن مصرع أحدهم فى العقد الثانى من العمر، بجرح نافذ بسبب لهو الاطفال.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارا من مامور قسم مركز طنطا، بورود بلاغات من الأهالى، يفيد بمصرع شاب في العقد الثانى من العمر، نتيجة إصابته بطعنة نافذة من مقص فى مشاجرة.

وانتقلت على الفور قوة أمنية من المباحث الجنائية، وتبين مقتل شاب على يد شقيقة إثر إصابتة بطعنة نافذة بعدما اعتدى عليه شقيقة بسلاح أبيض "مقص" مما أسفر عن وفاته ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته، بسبب لهو الاطفال.

تابع موقع تحيا مصر علي