عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ«2 ونصف مليون دولار».. تفاصيل تعاقد الأهلي مع مهاجم ريو أفي البرتغالي

عبد العزيز يعقوب
عبد العزيز يعقوب

اقترب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من التعاقد مع الغاني عبد العزيز يعقوب، مهاجم فريق ريو أفي البرتغالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل تدعيم خط الهجوم خلال الفترة المقبلة. 

تفاصيل انتقال عبد العزيز يعقوب إلى النادي الأهلي في يناير 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الأهلي حصل بالفعل على توقيع الغاني عبد العزيز يعقوب مهاجم فريق ريو أفي البرتغالي لمدة 3 سنوات ونصف، مقابل 2 مليون و300 ألف دولار، اللاعب من اختيار كولر والإدارة تنهي الآن كافة تفاصيل إتمام الصفقة». 

وأضاف المصدر: «الأهلي أنهي كل الإجراءات ويتبقى فقط وصول اللاعب إلى مصر بالإضافة إلى خضوعه واجتيازه للكشف الطبي من أجل توقيع العقود وإنهاء كافة التفاصيل سواء مع اللاعب أو النادي البرتغالي». 

كريستو يصل القاهرة خلال الساعات المقبلة بعد الاتفاق مع الأهلي 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الأهلي أنهى بالفعل الاتفاق على ضم محمد الضاوي كريستو، اللاعب وافق على الانضمام إلى المارد الأحمر بعد التواصل المباشر بين الأهلي ووكيله، حيث يتبقى فقط الاتفاق على طريقة دفع المقابل المالي للصفقة».

وأضاف المصدر: «النجم الساحلي يريد الحصول على المبلغ المتبقي بعد خصم عقوبة كوليبالي على دفعة واحدة، بينما يريد النادي الأهلي دفع المبلغ على قسطين، حيث من المقرر أن تكلف الصفقة الأهلي 800 ألف دولار».

أسباب منعت الأهلي من التعاقد مع داني أفيري مهاجم غانا 

أكدت تقارير صحفية اليوم الأحد، أن النادي الأهلي، لن يتعاقد مع دانيال أفيري لاعب منتخب غانا للمحليين، بالرغم من أن بضع خطوات بسيطة كانت تفصل المسئولون بالقلعة الحمراء، عن إتمام أولى التعاقدات خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وأبدى مسئولو النادي الأهلي، اهتمامًا كبيرًا باللاعب الغاني، وكان قريب من ضمه، لكن وفقًا للتأكيدات الأخيرة، فالنادي الأهلي خرج من الصفقة، وبدأ في البحث عن مهاجم آخر يدعم به صفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي المقبل، وذلك لأن الفريق يعاني من نقص في هذا المركظ، إضافة إلى عدم اقتناع كولر بما يقدمه المهاجمون الحالييون للفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي