عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر بالأهلي: يعقوبو وقع رسميًا للفريق.. ويصل القاهرة خلال ساعات (صورة)

عبد العزيز يعقوبو
عبد العزيز يعقوبو

حصل النادي الأهلي على توقيع الغاني عبد العزيز يعقوبو مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي ريو أفي البرتغالي، لمدة 3 سنوات ونصف مقابل 2 مليون و300 ألف دولار، حيث ينهي مجلس إدارة الفريق كافة تفاصيل إتمام الصفقة. 

عبد العزيز يعقوبو سيصل إلى مصر خلال ساعات 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الأهلي حصل على توقيع عبد العزيز يعقوبو وأنهى كافة التفاصيل وكلف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي بإنهاء كافة إجراءات وصول اللاعب إلى مصر من أجل خضوعه للكشف الطبي وتوقيعه للعقود بشكل كامل». 

وأضاف المصدر: «المهاجم الغاني الآن يتواجد في مطار أفي البرتغالي من أجل الاستعداد للسفر إلى القاهرة، وسيصل إلى مصر خلال الساعات المقبلة». 

تفاصيل تعاقد الأهلي مع عبد العزيز يعقوبو 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الأهلي حصل بالفعل على توقيع الغاني عبد العزيز يعقوبو مهاجم فريق ريو أفي البرتغالي لمدة 4 سنوات ونصف، مقابل 2 مليون و300 ألف يورو، اللاعب من اختيار كولر والإدارة تنهي الآن كافة تفاصيل إتمام الصفقة».

وأضاف المصدر: «الأهلي أنهي كل الإجراءات ويتبقى فقط وصول اللاعب إلى مصر بالإضافة إلى خضوعه واجتيازه للكشف الطبي من أجل توقيع العقود وإنهاء كافة التفاصيل سواء مع اللاعب أو النادي البرتغالي».

معلومات عن عبد العزيز يعقوبو 

الغاني عبدالعزيز يعقوب مهاجم فريق ريو أفي البرتغالي، المرشح للانضمام إلى صفوف الأهلي

الإسم: عبدالعزيز يعقوب.

السن : 24 عام (مواليد 1998).

المركز : مهاجم.

النادي الحالي : ريو أفي البرتغالي.

مدة العقد مع ريو أفي : من عام 2022 إلى منتصف 2025.

القيمة السوقية حسب ترانسفير ماركت: 2.5 مليون يورو. 

تابع موقع تحيا مصر علي