عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قصت شعرها تاني.. أول ظهور لشيرين عبدالوهاب بعد التحقيق معها

تحيا مصر

نشر خبير التصفيف الشهير توني المندلق، فيديو للفنانة شيرين عبدالوهاب، على حسابه بـ "انستجرام"، خلال قيامها بإعادة تصفيف شعرها، وذلك بعد ساعات قليلة، من التحقيق معها في أزمة زيارتها للفنان فضل شاكر وظهورها معه مع زوجها حسام حبيب في مخيم عين الحلوة لبنان.

نيولوك جديد لشيرين عبدالوهاب

وظهرت شيرين في الفيديو وهي تغني وترقص بعد انتهاءها من قص شعرها، وعلق توني على الفيديو قائلا: انظروا إلى نجمة عام 2023 شيرين عبدالوهاب.

 

شيرين عبدالوهاب

وانتقد عدد من متابعي شيرين عبدالوهاب، الـ "نيو لوك"، التي ظهرت به، فيما حرص البعض على دعمها من خلال التعليق على الفيديو.

شيرين عبدالوهاب


الفيديو جاء بالتزامن مع تصريح الصحفية اللبنانية هنادي عيسى.. والتي كتبت على حسابها بـ "فيسبوك"، "استدعيت شيرين عبدالوهاب وزوجها حسام حبيب خلال تواجدهم في لبنان للتحقيق، بناءًا على استتابة قضائية للاستفسار منهم على الأسباب وراء زيارتهم لفضل شاكر، والمطلوب للقضاء في مكان إقامته بمخيم عين الحلوة".

التحقيق مع شيرين عبدالوهاب بسبب فضل شاكر

وأضافت هنادي: ‏وجري الإفراج عن شيرين وزوجها بعد الاستماع اليهما بإشارة قضائية. وبحسب مصادر اعلامية فقد حصلت شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب على تصريح أمني للدخول الى المخيم.

 


أزمة شيرين الأخيرة، أعادت الأذهان إلى مسلسل أزمات شيرين عبدالوهاب، منذ ارتباطها بحسام حبيب في عام 2018، سواء بانفصالهما واتهامات بالسرقة، أو بعودتهما مرة أخرى في بدون الإعلان عن ذلك، مرورا بأزمتها مع شقيقها محمد عبدالوهاب، بعدما كشف عن مقابلة شيرين لحسام في إحدى شقق التجمع لتعاطي المخدرات، وإدخالها إحدى المستشفيات للعلاج من الإدمان.
 


وأعلنت شيرين عبدالوهاب عن مفاجئة لجمهورها في نهاية العام الماضي وبعد خروجها من المستشفى، وتمثلت في عودتها لحسام حبيب مرة أخرى، قائلة في تصريحات لبرنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب: "احنا كتبنا الكتاب 9 بالليل، وكان معمولنا عمل واتفك، وبوعد جمهوري إني راجعالهم من تاني أحسن من الأول".

وأعلنت شيرين حينها، تنازلها عن جميع القضايات التي رفعتها ضد شقيقها محمد عبدالوهاب، لكن أبت شيرين عبدالوهاب أن يبدأ العام الجديد بدون إثارة للجدل، لتتصدر محركات البحث من جديد بسبب أزمتها الأخيرة مع الفنان فضل شاكر.

تابع موقع تحيا مصر علي