عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصول رونالدو إلى ملعب مرسول بارك استعدادا لتقديمه مع النصر السعودي (صور)

رونالدو
رونالدو

وصل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى ملعب مارسول بارك من أجل حضور المؤتمر الصحفي الضخم الخاص بتقديمه، بعد انضمامه لصفوف العالمي في صفقة انتقال حر، ووقع رونالدو عقدًا مع النصر لمدة موسمين ونصف وبأكبر مقابل مادي للاعب في التاريخ حيث سيحصل على 173 مليون جنيه إسترليني (209 مليون دولار) سنويًا.

بيان نادي النصر بعد التعاقد مع رونالدو 

وأصدر نادي النصر بيانًا صحفيًا أكد فيه تفاصيل الحدث مضمونه: "توقيع كريستيانو رونالدو الجديد لنادي النصر سيشكل أول ظهور له في المملكة العربية السعودية وهو يخطو إلى أرض ملعبه الحديثة مرسول بارك.

وتابع البيان: "سيتم كشف النقاب عنه رسميًا أمام عشرات الآلاف من المشجعين المبتهجين لأول مرة في الساعة 7 مساءً بالتوقيت المحلي للسعودية مساء غد الثلاثاء 3 يناير ".

وصول رونالدو إلى السعودية 

حرص البرتغالي كريستيانو رونالدو، على توجيه الشكر للشعب السعودي، وأخص بالذكر السعوديين المتواجدين في مدينة الرياض، على حفاوة استقباله منذ وصوله بالأمس إلى السعودية، تمعيدًا لانضمامه رسميًا لنادي النصر.

ووصل الدون، مساء أمس الإثنين إلى دولة السعودية، وخضع اليوم للكشف الطبي، واجتازه بنجاح، وسيتم تقديمه في حفل أسطوري، مساء اليوم، في الملعب الخاص لنادي النصر، وفي حضور 30 ألف متفرج.

ونشر الدون، صورة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ انستجرام”، وكتب: “أشكرك الرياض على الترحيب الحار نتطلع إلى رؤيتك في الملعب الليلة”.

تابع موقع تحيا مصر علي