عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«نائب التنسيقية» نادر مصطفى: الأكاديمية الوطنية للتدريب تساعد الشباب في تقديم أدوارهم علي أكمل وجه «فيديو»

 النائب نادر مصطفى
النائب نادر مصطفى

قال النائب نادر مصطفى، وكيل لجنة الثقافة والإعلام والآثار بمجلس النواب، عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إنه  أمام مجلس دولي للوعي الوطني يعمل علي تقديم الرؤية المصرية للتدريب والتثقيف لمختلف دول العالم، لافتا إلي أن المواطنين في حاجة إلي أن امداد لهم شعاع الضوء الصادر من الأكاديمية الوطنية  للتدريب في كل انحاء العالم.

تحيا مصر

«نائب التنسيقية» نادر مصطفى: الأكاديمية الوطنية للتدريب تساعد الشباب في تقدين أدوارهم علي أكمل وجه 

جاء ذلك فى إطار ترحيبه بـ رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب باجتماع لجنة حقوق  الإنسان، مؤكدًا على أن اللجنة كانت حريصة على لقائها فى ضوء دورها الفعال بالاستراتيجية الوطنية لحقوق الانسان ونتائج عملها على أرض الواقع،  وهى أيضا كانت حريصها على أن تتواجد معانا تحت قبة البرلمان.

وتابع مصطفى، "نحن أمام مدارس وبرامج للتدريب المختلفة، واننا مرتبطين بجدوي وأهمية هذا في الوقت الراهن"، معربًا عن سعادتة  لسماع التفاصيل الدقيقة الذي عرضها أعضاء الأكاديمية الوطنية، وهذا يؤكد دورهم في محاربة ومواجهة حروب الجيل الرابع.

وأستكمل وكيل لجنة الثقافة والإعلام والآثار بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، "نحن بنسعد عند مقابلة شخصية من الشخصيات الراقية سواء في مجلس النواب أو الوزارات أو المحافظات، و رشا راغب تعد من خاريجي البرنامج الرئاسي وهذا يؤكد علي أن الدولة لم تبخل أبدًا في تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة للشباب".

وأشار النائب نادر مصطفى، إلي أنه سعيد جدًا بتعريف رشا راغب عن فلسفة التدريب، لافتا إلي أنه يوجد اختلاف شاسع بين التدريب وبين التعليم، متمنيًا أن دعوة الأكاديمية في هذه الفلسفة يتم نقلها من بيت إلي آخر في المؤسسات الآخري، مؤكدا علي أن الدولة تحتاج إلي شباب تدرب وتنجح لتقديم دورهم علي أكمل وجه،وهذا يقدم  من الأكاديمية الوطنية بمنتهي التواضع مع كافة القيادات وكافة المؤسسات في الدولة.

ووجه مصطفى، سؤال لـ رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، عن كيفية تغير الواقع لدي الكثير من المؤسسات الوطنية في مصر، مطالبًا بعرض هذا التوضيح في الإعلام بشكل واضح جدًا ليتم اخراج شباب قادرة علي حمل المسيرة بعد ذلك وهذا  رأيناه في منتدي شباب العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي