عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاوزه بابا وماما.. ايمي سمير غانم تنهار بعد ولادتها

حسن الرداد وايمى
حسن الرداد وايمى

تعرضت الفنانة إيمي سمير غانم لحالة انهيار، بعد وضعها مولودها الجديد، خلال الساعات الماضية، بسبب تذكرها والديها الراحلين سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز.

وبدأت ايمي في مناداة والديها الراحلين، قائلة: “عاوزه بابا وماما، كان نفسي يكونوا موجودين معايا في اللحظة دي"، فيما حاول المحيطين بها في تهدأتها، والتخفيف عليها.

ولادة إيمي سمير غانم 


ووضعت إيمي سمير غانم مولودها الجديد، صباح اليوم، بإحدى مسشتفيات الشيخ زايد، وسط تكتم شديد من أسرتها، على غرار الشهور الماضية، حيث اعتادت أسرة إيمي على نفي حملها، والحديث عن ذلك عبر وسائل الإعلام، خاصة بعدما ظهرت إيمي مؤخرا في إحدى الحفلات في دبي، وهي ببطن منتفخ نسبيا، ما أثار الشكوك حول حملها.

وبسؤال الفنان حسن الرداد عن حقيقة حمل إيمي، اكتفى بالرد: ادعولنا .. ربنا يسهل"، ولم يعلق على هذه المزاعم طيلة الفترة الماضية.


وتأتي ولادة إيمي سمير غانم، بعد ساعات قليلة من احتفالها بعيد ميلاد زوجها حسن الرداد، وحرصت إيمي على تهنئته عبر حسابها على موقع تباد الصور والفيديوهات "انستجرام"، قائلة:  كل سنة وأنت طيب يا أحلى وأجمل حسن، مهما كتبت عنك مش هقدر ألاقي كلام يوصف ماشاء الله حبي ليك، ربنا يحفظك وينجحك وتعمل كل اللي نفسك فيه".


سبب انهيار إيمي سمير غانم

وفسر عدد من المقربين من إيمي، السبب في دخولها في حالة انهيار بعد ولادتها، وذلك بسبب ارتباطها الشديد بوالديها الراحلين، كما اعتادت إيمي خلال الشهور الماضية، نشر صور والديها والترحم عليهما وزيارة قبرهما.


وكتبت إيمي خلال الأيام الماضية منشور حول معاناتها من فقدان والديها سمير غانم ودلال عبدالعزيز، قائلة: "أنا مش عارفه اتقبل فقدانهم .. أنا بحاول اتعايش بس بصراحة الموضوع صعب ومطول أوي.. بنزل وأتصور وأشوف ناس وأصحاب الحمدلله .. بس بصراحة برجع بليل أشد في شعري وصورتهم دي بتخليني مش أعيط بس.. أنا ممكن أصرخ لوحدي".

واختفت إيمي فترة طويلة عن الأنظار ووسائل الإعلام بعد وفاة والديها، الأمر الذي فسره البعض بوجود خلافات بينها وبين زوجها حسن الرداد، وأنهما على حافة الانفصال، لكن يأتي مولود إيمي الأول، ردا على كل هذه الشائعات خلال الفترة الماضية.

تابع موقع تحيا مصر علي