عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يخوض مرانه الأخير اليوم قبل مواجهة إنبي في بطولة الدوري المصري

جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة

يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مرانه الأخير اليوم الأربعاء، قبل مواجهة فريق إنبي غدًا الخميس على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2022-2023. 

موعد مباراة الأهلي وإنبي في بطولة الدوري المصري 

يواجه النادي الأهلي نظيره فريق إنبي، يوم 5 المقبل الموافق الخميس، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الخامسة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري، ومن المقرر ان تذاع مباراة الأهلي أمام نظيره إنبي عبر قنوات أون تايم سبورت.

ويأمل النادي الأهلي في تحقيق الفوز بالقب الدوري المصري، وذلك بعد تراجع كبير في مستوي المارد الأحمر، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

تفاصيل إصابة كريم فؤاد 

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، إصابة كريم فؤاد لاعب الفريق  بجزع في أربطه الركبة.

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالناديالأهلي، إن الأشعة التي أجراها كريم فؤاد لاعب الفريق أثبتت إصابته بجزع في أربطه الركبة، وأوضح مدير الكرة أن اللاعب حصل على راحة اليوم وسوف يبدأ في تنفيذ البرنامج التدريبي والتأهيلي المحدد له بدءا من غدٍ الأربعاء. 

الأهلي يحاول خطف مروان عطية من الزمالك في يناير 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الأهلي يحاول خطف مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري في يناير الجاري، خاصة بعد رغبة نادي الزمالك القوية في التعاقد مع اللاعب لتدعيم خط وسط الفريق».

وأضاف المصدر: «النادي الأهلي عرض على إدارة الاتحاد السكندري إعارة عدد من اللاعبين في الفريق الأحمر وعلى رأسهم محمد محمود بالإضافة إلى الحصول على مقابل مادي، بينما يتضمن عرض نادي الزمالك إعارة يوسف أوباما لزعيم الثغر بالإضافة إلى مقابل مادي».

وأتم المصدر: «إدارة الاتحاد السكندري في حيرة شديدة بعدما كانت قد وعدت نادي الزمالك بالحصول على خدمات مروان عطية في حال بيع اللاعب خاصة بعدما أعار نادي الزمالك محمود علاء إلى الاتحاد السكندري بدون مقابل». 

تابع موقع تحيا مصر علي