عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنا عالمي.. رونالدو ينشر صورا من حفل استقباله في الرياض

تقديم كرستيانو في
تقديم كرستيانو في النصر السعودي

نشر كرستيانو رونالدوا عددا من الصور له خلال حفل تقديمه باستاد «مرسول بارك»، معلقا عليها: أنا عالمي.

ووصل الدون، مساء أمس الإثنين إلى دولة السعودية، وخضع اليوم للكشف الطبي، واجتازه بنجاح، وتم تقديمه في حفل أسطوري، مساء اليوم، في الملعب الخاص لنادي النصر، وفي حضور 30 ألف متفرج.

وقال كريستيانو رونالدو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: «تلقيت عروضا من عدد كبير من الأندية ولكنني فضلت أن أكون لاعبا في السعودية وسأشارك في تطوير الكرة هنا».
 

وأضاف رونالدو: «العائلة سعيدة بهذا القرار، وشعرنا بحماس عالي هنا بالسعودية من أول لحظة وصلنا للرياض، ولا يهمني ما يقوله الاشخاص عن انتقالي للسعودية وأنا أعرف ان الدوري السعودي فيه روح تنافسية كبيره جدا وشاهدت مباريات كثيره قبل المجئ الي هنا».

وأشار رونالدو إلى  طموحاته مع نادي النصر خلال الفترة الماضية، «أنا لاعب كرة وكسرت كل الأرقام القياسية في أوروبا وسأحطم المزيد من الأرقام في قارة أسيا».

وظهر رونالدو رفقة لاعبي النصر خلال تقديمه، بينما ظهرت معه صديقته جورجينا داخل أرض الملعب، وهي ترتدي العباءة السوداء، في أول تواجد لها داخل المملكة العربية السعودية.


من جهته قال مسلمى آل معمر رئيس نادي النصر السعودي عن أهمية وجود لاعب عالمي بحجم الأسطورة كرستيانو رونالدو‘ ونأمل في تحقيق ما هو أكبر من الفوز بالمباريات والبطولات مع بعضنا البعض.

تصريحات مسلمي آل معمر في المؤتمر الصحفي 
 

وأكمل : «كل ما يقال من جانب وسائل الإعلام عن المبالغ المالية وعن التعاقد مع رونالدو هو غير صحيح بالمرة، وهو فقط عبارة عن اجتهادات شخصية من جانب الصحفيين وأنا أحترمهم كثيراً ولكن لم تكن هذه الأخبار صحيحة».
 

وأضاف آل عمار: «رونالدو كان جاد جداً ومرن في المحادثات حول توقيعه لنادي النصر وذلك يدل على الإحترام واحترافية اللاعب البرتغالي خلال حديثه معنا في الفترات السابقة والأن أصبح واحد من عناصر الفريق».
 

وأكد مسلمي : «كرستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم ومن الطبيعي أن يكون أجره هو الأعلى في العالم ويجب أن يأخذ حقه وأنه لاعب فريد من نوعيه ومن حظنا التعاقد مع اللاعب الأفضل في عالم كرة القدم عبر التاريخ».

تابع موقع تحيا مصر علي