عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمن القاهرة يكشف عصابة التنقيب عن الآثار بالمطرية ويضبط قاتل العامل في الوايلي

مديرية أمن القاهرة
مديرية أمن القاهرة

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في ضبط 6 أشخاص لقيامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار داخل أحد  العقارات بالقاهرة، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الحفر والتنقيب عن الآثار.

أمن القاهرة يضبط عصابة تنقيب عن آثار في المطرية

أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة المطرية بمديرية أمن القاهرة قيام بعض الأشخاص بالتنقيب عن الآثار داخل شقة كائنة بدائرة القسم، وعقب تقنين الإجراءات إستهدفت مأمورية أمنية من مديرية أمن القاهرة الشقة المُشار إليها.

تمكنت قوات أمن القاهرة من ضبط 6 أشخاص حال قيامهم بالتنقيب عن الآثار داخل شقة كائنة بالطابق الأرضى ملك أحدهم وعُثر بداخلها على حفرتين بعمق 10 متر وبحوزتهم أدوات الحفر والتنقيب، وبمواجهتهم إعترفوا بقيامهم بأعمال الحفر بقصد التنقيب عن الآثار، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية

عصابة تنقيب عن الآثار

كشف ملابسات وفاة شخص في مشاجرة بالوايلي

وفي سياق متصل تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط أحد الأشخاص لتعديه على عامل بالضرب بإستخدام سلاح أبيض ووفاته بالقاهرة، في إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة لكشف ملابسات الجريمة ومواجتها بشتى صورها.

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الوايلى بمديرية أمن القاهرة من إحدى المستشفيات بإستقبالها عامل - مقيم بدائرة القسم مصاب بجرح نافذ ووفاته متأثراً بإصابته بطعنات متفرقة في الجسد.

التحريات: قاتل عامل الوايلي يحمل جنسية إحدى الدول

إنتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة وبسؤال والده قرر بحـدوث مشادة كلامية بين (نجله وآخر " يحمل جنسية إحدى الدول") تطورت لتعدى الأخير على نجله بالضرب بإستخدام سلاح أبيض نتج عن ذلك إصابته المشار إليها .

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المشكو فى حقه وتبين أنه (بائع "يحمل جنسية إحدى الدول" - مقيم دائرة القسم) وبحوزته السلاح المُستخدم فى إرتكاب الواقعة "سكين"، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة بسبب خلافات سابقة بينهما، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي