عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس المقاولون لـ«تحيا مصر»: الأهلي لم يقدم عرضًا لجبنة.. وغريب يرفض رحيله

عبد الرحمن خالد جبنة
عبد الرحمن خالد جبنة

نفى محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب، كل ما يتردد من أنباء عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات قوية من أجل الحصول على خدمات عبد الرحمن خالد جبنة لاعب خط وسط ذئاب الجبل، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

رئيس المقاولون العرب في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر» 

وقال محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «النادي الأهلي لم يقدم أي عرض للحصول على اللاعب عبد الرحمن خالد جبنة من المقاولون العرب، محمود الخطيب لم يتواصل مع مجلس الإدارة سواء من قريب أو من بعيد». 

وأضاف محسن صلاح: «عبد الرحمن خالد جبنة أحد الركائز الأساسية في فريق المقاولون العرب، وسبب كبير من أسباب ارتفاع مستوى الفريق، شوقي غريب المدير الفني للفريق يرفض رحيله كونه أحد أهم اللاعبين في الفريق». 

الأهلي يحاول خطف مروان عطية من الزمالك في يناير 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الأهلي يحاول خطف مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري في يناير الجاري، خاصة بعد رغبة نادي الزمالك القوية في التعاقد مع اللاعب لتدعيم خط وسط الفريق».

وأضاف المصدر: «النادي الأهلي عرض على إدارة الاتحاد السكندري إعارة عدد من اللاعبين في الفريق الأحمر وعلى رأسهم محمد محمود بالإضافة إلى الحصول على مقابل مادي، بينما يتضمن عرض نادي الزمالك إعارة يوسف أوباما لزعيم الثغر بالإضافة إلى مقابل مادي».

وأتم المصدر: «إدارة الاتحاد السكندري في حيرة شديدة بعدما كانت قد وعدت نادي الزمالك بالحصول على خدمات مروان عطية في حال بيع اللاعب خاصة بعدما أعار نادي الزمالك محمود علاء إلى الاتحاد السكندري بدون مقابل». 

ويسعى الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، للتعاقد مع عدد من الصفقات القوية لدعم صفوف الفريق، قبل انطلاق مشواره في منافسات بطولة كأس العالم للأندية، ودوري أبطال إفريقيا.

ونجح الأهلي في حسم 3 صفقات لتدعيم بعض المراكز بناء على رغبة كولر بعدما اجتمع بمحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وشركة الكرة ومدير التعاقدات، أكثر من مرة.

وأنهى مجلس إدارة النادي الأهلي التعاقد مع 3 لاعبين هم:- التونسي محمد الضاوي كريستو لاعب فريق النجم الساحلي بمبلغ 800 ألف دولار، بالإضافة إلى إتمام التعاقد مع الغاني عبد العزيز يعقوبو مهاجم فريق ريو أفي البرتغالي لمدة 3 سنوات ونصف مقابل 2 مليون و300 ألف دولار، ونجح في التعاقد مع خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن لفريق سموحة من أجل تعويض غياب أكرم توفيق عن المارد الأحمر. 

تابع موقع تحيا مصر علي