عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

توفيق يستقبل يعقوبو بالمطار.. وكشف طبي على ركبة اللاعب بسبب الصليبي (خاص)

عبد العزيز يعقوبو
عبد العزيز يعقوبو

استقبل أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي الغاني عبد العزيز يعقوبو مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي ريو آفي البرتغالي، صباح فجر اليوم في مطار القاهرة الدولي، من أجل إجراء كشف طبي دقيق على اللاعب قبل توقيع العقود. 

أمير توفيق يستقبل يعقوبو في مطار القاهرة الدولي قبل توقيع العقود 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «أمير توفيق كان في استقبال الغاني عبد العزيز يعقوبو صباح فجر اليوم، حيث رحب توفيق باللاعب الغاني وتم حجز غرفة له في أحد الفنادق بالقاهرة من أجل إجراء كشف طبي دقيق على ركبة اللاعب اليمنى واليسرى قبل توقيع العقود رسميًا». 

وأضاف المصدر: «اللاعب تعرض للإصابة من قبل بقطع في الرباط الصليبي للركبة في عام 2017، وتعرض أيضًا بقطع في أوتار الركبة في عام 2019، حيث أبلغ محمود الخطيب أمير توفيق بضرورة إجراء كشف طبي دقيق على ركبتي اللاعب قبل توقيع العقود بشكل رسمي». 

عبد العزيز يعقوبو سيصل إلى مصر خلال ساعات 

حصل النادي الأهلي على توقيع الغاني عبد العزيز يعقوبو مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي ريو أفي البرتغالي، لمدة 3 سنوات ونصف مقابل 2 مليون و300 ألف دولار، حيث ينهي مجلس إدارة الفريق كافة تفاصيل إتمام الصفقة.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الأهلي حصل على توقيع عبد العزيز يعقوبو وأنهى كافة التفاصيل وكلف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي بإنهاء كافة إجراءات وصول اللاعب إلى مصر من أجل خضوعه للكشف الطبي وتوقيعه للعقود بشكل كامل».

وأضاف المصدر: «المهاجم الغاني الآن يتواجد في مطار أفي البرتغالي من أجل الاستعداد للسفر إلى القاهرة، وسيصل إلى مصر خلال الساعات المقبلة». 

تفاصيل انتقال عبد العزيز يعقوبو إلى النادي الأهلي في يناير 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الأهلي حصل بالفعل على توقيع الغاني عبد العزيز يعقوب مهاجم فريق ريو أفي البرتغالي لمدة 3 سنوات ونصف، مقابل 2 مليون و300 ألف دولار، اللاعب من اختيار كولر والإدارة تنهي الآن كافة تفاصيل إتمام الصفقة». 

تابع موقع تحيا مصر علي