عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العثور على جثه شخص في حفرة داخل منزله بالفيوم

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

عثر أهالي عزبة الروضة بمركز طاميه التابع لمحافظة الفيوم على جثة شخص يدعي "م . ع" ٢٧ سنة داخل حفره في منزله.

تحيا مصر

وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة وسيارات الاسعاف إلى مكان الحادث وتم نقل الجثه لمستشفى طاميه وتحرير محضر بالواقعة.

ضبط شاب تخلص من حياة والده بالفأس

وعلى جاب أخر كان قد تمكن ضباط مباحث قسم مركز طنطا، بمحافظة الغربية، في القبض على شاب قتل والده ضربا بالفأس بعد ان نشبت بينهم مشادة كلامية، تطورت الى استخدام السلاح، وذلك بقرية ميت حبيش البحرية.

البداية عندما تلقى اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية إخطارًا من اللواء ياسر عبدالحميد مدير مباحث الغربية يفيد بورود بلاغ من الأهالي بقيام شخص يدعي " م. ا. ع" بضرب والده بالفاس بنطاق قرية ميت حبيش البحرية بدائرة مركز طنطا ولقي مصرعة في الحال.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بقيادة الرائد حسام قطامش رئيس مباحث مركز طنطا لمحل الحادث وتبين قيام "م .ا.ع." مريض نفسي بضرب والده بالفاس ولقي مصرعة في الحال.

ونجحت الأجهزة الأمنية في ضبط المتهم والأداه المستخدمة في الحادث وحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

شاب يعتدي على فتاة بسلاح أبيض 

وفي سياق أخر كان قد قام شاب بالتعدي على فتاة بسلاح أبيض "سكين" بمنطفة  كلية الأداب القديمة بمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية، حيث تبين أن الفتاة خطيبته السابقه وأن هناك خلافات سابقه بينهم وأن الشاب حاول التخلص من الفتاة انتقاما منها.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بقيام شاب بالتعدي على فتاة بسكين بشارع بايرو المتفرع من شارع كلية الآداب بالمنصورة في محافظة الدقهلية.

وبالانتقال والفحص تبين أن الأهالي فوجئوا بقيام فتاة بالاستغاثة وعندما توجهوا إليها وجدوا شاب يحاول تسديد طعنات بسلاح أبيض بحوزته إليها، وأصابها بعدد من الطعنات فى قدمها و تمكنو من السيطرة عليه وتسليمه للشرطة لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي