عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العثور على طفـ ـلة حديثة الولادة بجانب كوبري بالغربية

طفلة حديثة الولادة
طفلة حديثة الولادة

شهدت عزبة كشك التابعة لمركز قطور، بمحافظة الغربية، العثور على طفلة حديثة الولادة، بجانب الكوبرى الكبير، ملفوفة بغطاء ومرتدية ملابس خضراء اللون، وتم نقلها للمستشفى العام.

تحيا مصر 

تلقى اللواء محمد عمار مدير امن الغربية، اخطارا من مامور قسم مركز قطور، بورود بلاغات من الاهالى تفيد بعثورهم على طفلة حديثة الولادة، وغير معروف اهليتها، بجوار الكوبرى الكبير بعزبة الكشك.

الانتقال والفحص

وانتقلت قوة أمنية الى محل البلاغ،  وتبين من الكشف الظاهرى على الطفلة، انها مرتدية ملابس خضراء وملفوفة بغطاء، وبصحة جيدة.

وتم نقلها الى مستشفى قطور، بواسطة سيارة الاسعاف، لوضعها تحت الملاحظة، ثم نقلها لاحدى دور الرعاية.

النيابة العامة

ومن جانبها تكثف مباحث مركز قطور، من جهودها لمعرفة اهلية الطفلة، وتفريغ كاميرات المراقبة فى المنطقة، وكشف ملابسات الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، لاخطار النيابة العامة.

مصرع شاب طعنا بسلاح أبيض على يد أخر بالدقهلية

وعلى جانب أخر كان قد لقي شاب مصرعه، اليوم الأربعاء، طعنا بسلاح أبيض  على يد أخر في مدينة منية النصر في محافظة الدقهلية خلال مشاجرة بينهم وفر القاتل هاربا.

بداية الواقغة عندما تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود اشاره لمأمور مركز شرطة منية النصر من مستشفى منية النصر بوصل شاب مصاب بجرح قطعى فى الفخد الأيسر وتوفى عقب وصوله متأثرا بإصابته.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى محل البلاغ وبالفحص  تبين وقوع مشاجرة بين محمد الباز الشبراوى 23 عاما، صاحب محل ملابس وبين شريف على هدد 27 عاما قام على أثرها الأخير بتسديد ضربة له من سلاح أبيض كان بحوزته، مما أدى إلى إصابته بجروح قطعى بالفخذ الأيسر  وفر هاربا.

مصرع طفل فى حادث انقـ ـلاب توكتوك

وفي سياق أخر كان قد وقع حادث انقـ ـلاب مركبة توكتوك على طريق قرية الشنطور ـ سمسطا غربي محافظة بني سويف، أسفر عن مصرع صبي يبلغ من العمر 12 ستة، وتم نقل جثته بسيارة إسعاف إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي