عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الفحص الطبي الثاني يحدد مصير انتقال عبد العزيز يعقوبو للنادي الأهلي

عبد العزيز يعقوبو
عبد العزيز يعقوبو

قرر أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إجراء فحوصات طبية أخرى على الغاني عبد العزيز يعقوبو قبل إتمام تعاقد المارد الأحمر مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة بعد عدم اجتيازه للكشف الطبي الأول الذي أجراه النادي. 

الأهلي يقرر إجراء فحص طبي آخر على ركبة عبد العزيز يعقوبو 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «النادي الأهلي قرر إجراء فحص طبي آخر على ركبة اللاعب من أجل التأكد من الإصابة المزمنة التي يعاني منها اللاعب في ركبته، خاصة بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي عام 2017 وتعرضه لقطع في أوتار الركبة لعام 2019». 

وأضاف المصدر: «اللاعب أجرى فحص طبي ثاني في أحد المستشفيات المتطورة من أجل كشف كل الإصابات التي يعاني منها اللاعب قبل توقيع العقود خوفًا من تكرار سيناريو بيرسي تاو مرة أخرى، نتيجة الفحص لم تظهر حتى الآن ومن المتوقع ظهورها خلال الساعات المقبلة». 

أمير توفيق يستقبل يعقوبو في مطار القاهرة الدولي قبل توقيع العقود 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «أمير توفيق كان في استقبال الغاني عبد العزيز يعقوبو صباح فجر اليوم، حيث رحب توفيق باللاعب الغاني وتم حجز غرفة له في أحد الفنادق بالقاهرة من أجل إجراء كشف طبي دقيق على ركبة اللاعب اليمنى واليسرى قبل توقيع العقود رسميًا».

وأضاف المصدر: «اللاعب تعرض للإصابة من قبل بقطع في الرباط الصليبي للركبة في عام 2017، وتعرض أيضًا بقطع في أوتار الركبة في عام 2019، حيث أبلغ محمود الخطيب أمير توفيق بضرورة إجراء كشف طبي دقيق على ركبتي اللاعب قبل توقيع العقود بشكل رسمي». 

الأهلي ينهي إجراءات سفر كريم فؤاد 

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي في إنهاء إجراءات سفر كريم فؤاد الظهير الأيمن للمارد الأحمر لدولة النمسا من أجل إجراء جراحة الرباط الصليبي خلال الأسبوع المقبل لدي نفس الطبيب الذي أجري جراحة زميله أكرم توفيق الجمعة الماضية .

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق إنبي غدًا، وعقد مارسيل كولر المدير الفني محاضرة فيديو للاعبين قبل انطلاق المران الجماعي.

تابع موقع تحيا مصر علي