عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد عرض الحلقة الرابعة.. مسلسل وبينا معاد لصبري فواز يتصدر الأعلى مشاهدة على watch it

وبينا معاد
وبينا معاد

استطاع مسلسل وبينا معاد، الذي يخوض بطولته كلا من النجوم شيرين رضا وصبري فواز أن يحقق نجاحات ساحقة منذ أول يوم عرض له على شاشات التليفزيون.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير نجاحات مسلسل وبينا معاد لشيرين رضا وصبري فواز

مسلسل وبينا معاد لشيرين رضا وصبري فواز

وكان من بين هذه النجاحات التي حققها مسلسل وبينا معاد، هو تصدره قائمة الأعلى مشاهدة على منصة watch it الرقمية، ضمن الأعمال المصرية المعروضة على المنصة.

مسلسل وبينا معاد من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.

تفاصيل مسلسل وبينا معاد

ويعرض مسلسل وبينا معاد في تمام الساعة الثامنة مساء من السبت الى الاربعاء من كل اسبوع على شاشة قناة dmc، كما يعرض أيضا على قناة dmc دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساء في نفس الأيام، ويعرض أيضا على منصة واتش إت الرقمية بجانب عدد من الأعمال المصرية الأخرى.

وتدور قصة مسلسل وبينا معاد في إطار إجتماعي كوميدي حول تفاصيل الحياة ومشكلاتها وأزمات تربية الأبناء في الطبقة المتوسطة، من خلال البيوت وأماكن العمل والدراسة والمشاكل اليومية التي من الممكن مواجهتها بحلول عملية بسيطة.

أخر أعمال صبري فواز

من ناحية أخرى، كانت اخر أعمال الفنان صبري فواز الدرامية، مشاركته في السباق الرمضاني 2023، من خلال مسلسل  "الاختيار 3" بتقديم شخصية الرئيس الراحل محمد مرسي، وشارك في البطولة إلى جانبه كلا من النجوم أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، محمود البزاوى، شريف خير الله، صبحي خليل، ناردين عبد السلام، والعمل من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي