عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع شاب دهسا أسفل عجلات قطار بالدقهلية

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

وقع حادث مصرع شاب دهسا أسفل عجلات قطار، بالقرب من مزلقان الكوبري الفرنساوي بمدينة ميت غمر، بمحافظة الدقهلية، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تحيا مصر 

‎البداية عندما تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة ميت غمر، بمصرع شخص يعمل بائع خردة أسفل عجلات القطار القادم من طنطا، بالقرب من المزلقان، وانفصال رأسه عن جسده.

الانتقال والفحص

‎وانتقل على الفور ضباط مباحث المركز وسيارة الإسعاف لمكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع شاب يدعى "كامل عادل صليب" 22 عام - بائع خردة، وكشف شهود عيان أن الشاب صدمه القطار أثناء جمعه بعض الخردة من على الشريط، ما أسفر عن فصل رأسه عن جسده.

النيابة العامة 

‎وتم على الفور نقل جثة الشاب  لمشرحة مستشفى ميت غمر، وتحرير محضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وكشف ملابسات الواقعة.

العثور على جثه شخص في حفرة داخل منزله

وعلى جانب أخر كان قد عثر أهالي عزبة الروضة بمركز طاميه التابع لمحافظة الفيوم على جثة شخص يدعي "م . ع" ٢٧ سنة داخل حفره في منزله.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية، وسيارات الاسعاف إلى مكان الحادث وتم نقل الجثه لمستشفى طاميه وتحرير محضر بالواقعة.

ضبط شاب أنهى حياة والده بالفأس

وفي سياق أخر كان قد نجح ضباط مباحث قسم مركز طنطا، في محافظة الغربية، في القبض على شاب قتل والده ضربا بالفأس بعد ان نشبت بينهم مشادة كلامية، تطورت الى استخدام السلاح، وذلك بقرية ميت حبيش البحرية.

وترجع أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية إخطارًا من اللواء ياسر عبدالحميد مدير مباحث الغربية يفيد بورود بلاغ من الأهالي بقيام شخص يدعي " م. ا. ع" بضرب والده بالفاس بنطاق قرية ميت حبيش البحرية بدائرة مركز طنطا ولقي مصرعة في الحال.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بقيادة الرائد حسام قطامش رئيس مباحث مركز طنطا لمحل الحادث وتبين بعد الانتقال والفحص ومن التحريات الأولية قيام شاب يدعى  "م .ا.ع." مريض نفسي بضرب والده بالفاس ولقي مصرعة في الحال.

تابع موقع تحيا مصر علي