عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع شخص وإصابة آخر في حادث انقـ ـلاب سيارة محملة بالأخشاب بالمنوفية

إسعاف أرشيفية
إسعاف أرشيفية

وقع حادث انقـ ـلاب سيارة محملة بالأخشاب على كوبري طملاي التابعة لمركز ومدينة منوف في محافظة المنوفية، أسفر عن مصرع شخص وإصابة آخر بإصابات بالغة، وتم نقلهم إلى المستشفى، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقت مديرية أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة منوف بمديرية أمن المنوفية، يفيد بمصرع شخص مصرعه وإصابة آخر بإصابات بالغة، نتيجة انقـ ـلاب سيارة محملة بالأخشاب على كوبرى طملاى التابعة لمركز ومدينة منوف بمحافظة المنوفية.

النيابة العامة

وتم على الفور الدفع بسيارتى إسعاف برئاسة الدكتور أيمن عباس مدير مرفق الإسعاف في محافظة المنوفية، وشادى نبوى البدرى مشرف عام الإسعاف، تم نقلهم إلى المستشفى، وتم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات لكشف أسباب وقوع الحادث. 

أمن الشرقية يضبط المتهم بقتل رئيس جمعية خيرية 

وعلى جانب آخر كانت قد تمكنت الجهات الأمنية بمديرية أمن الشرقية في القبض على الشاب المتهم بقتل رئيس جمعية خيرية داخل مقر الجمعية بمدينة فاقوس، كما تبين أن هدف القتل هي سرقة أموال الجمعية.

وتعدود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من قسم شرطة فاقوس تفيد ورود بلاغا من ربة منزل بعثورها على جثة شقيقها جثة هامدة داخل مقر جمعية خيرية يعمل رئيس لها بنطاق مدينة فاقوس.

وانتقل ضباط مباحث مركز شرطة فاقوس على الفور إلى محل البلاغ، وتبين من الفحص العثور على جثمان" ياسر إ م " 65 عاما رئيس جمعية خيرية بمدينة فاقوس جثة هامدة، مشنوق وملفوف على رقبته حبل، كما تبين من التحريات سرقة بعض الأموال والأوراق الخاصة بالجمعية.

الانتقال والفحص

وتبين بعد الانتقال والفحص ومن تحريات ضباط المباحث أن المجني عليه كان بداخل شقة الجمعية الخيرية وعندما قلقت عليه شقيقته ليلا ذهبت للاطمئنان عليه بسبب مرضه، وعندما دخلت شقته وجدته داخل الغرفة مشنوق وملفوف على رقبته حبل، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى فاقوس تحت تصرف النيابة العامة، والتي قامت بتشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثه وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم بالواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي