عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يفاضل بين استعارة يعقوبو أو توجيه الشكر له بعد الكشف الطبي

عبد العزيز يعقوبو
عبد العزيز يعقوبو

يفاضل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بين تعديل مدة التعاقد مع الغاني عبد العزيز يعقوبو مهاجم فريق ريو أفي البرتغالي، أو توجيه الشكر له بعد وجود مشاكل طبية في نتائج الأشعة والفحوصات التي تم إجرائها على اللاعب بالأمس. 

الأهلي يفاضل بين استعارة يعقوبو او توجيه الشكر له 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «مجلس إدارة النادي الأهلي في حيرة حاليًا بسبب عبد العزيز يعقوبو، حيث أصبح هناك اتجاهين داخل القلعة الحمراء، الاتجاه الأول هو استعارة اللاعب 6 أشهر بنية الشراء مع وضع بند أحقية الشراء بنهاية الإعارة، والاتجاه الثاني هو توجيه الشكر للاعب».

وأضاف المصدر: «الفحوصات الطبية تم عرضها على أكثر من استشاري من ضمنهم الطبيب أحمد عبدالعزيز، حيث هناك تخوف من إجراء اللاعب أكثر من عملية جراحية في ركبته اليسرى بالتحديد، خاصة بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي وقطع في أوتار الركبة». 

وأتم المصدر: «اللاعب ليس مصاب إصابة مزمنة كما يتم تداوله في الساعات القليلة الماضية، ولكن هناك تخوف كبير من تكرار سيناريو بيرسي تاو والتعاقد مع اللاعب الغاني وتكرر إصابته في الركبة وحرمان الأهلي من خدماته». 

الأهلي يقرر إجراء فحص طبي آخر على ركبة عبد العزيز يعقوبو 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «النادي الأهلي قرر إجراء فحص طبي آخر على ركبة اللاعب من أجل التأكد من الإصابة المزمنة التي يعاني منها اللاعب في ركبته، خاصة بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي عام 2017 وتعرضه لقطع في أوتار الركبة لعام 2019».

وأضاف المصدر: «اللاعب أجرى فحص طبي ثاني في أحد المستشفيات المتطورة من أجل كشف كل الإصابات التي يعاني منها اللاعب قبل توقيع العقود خوفًا من تكرار سيناريو بيرسي تاو مرة أخرى، نتيجة الفحص لم تظهر حتى الآن ومن المتوقع ظهورها خلال الساعات المقبلة». 

تعاقد الأهلي مع عبد العزيز يعقوبو 

وأشارت الصحيفة، إلى أن النادي أتم مفاوضاته مع الفريق البرتغالي، واللاعب سيصل إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وقدم النادي الأهلي، عرضًا وصل لنحو مليونين ونصف يورو لنادي ريو أفي، وتمت الموافقة عليه، وسيتحصل نادي فيتوريا جيماريش نادي اللاعب السابق، على 50٪ من قيمة الصفقة، بسبب البند الذي وضعه عند انتقال صاحب الـ 24 عام لنادي ريو.

تابع موقع تحيا مصر علي