عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمدي فتحي ومحمد عبد المنعم خارج حسابات الأهلي أمام إنبي في الدوري

لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي

خرج حمدي فتحي ومحمد عبد المنعم ثنائي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، في مباراة الفريق أمام فريق إنبي التي ستنطلق اليوم في تمام الساعة الخامسة على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

الأهلي يفضل إراحة حمدي فتحي ومحمد عبد المنعم أمام إنبي 

وفضل الجهاز الفني للنادي الأهلي استبعاد الثنائي من قائمة مباراة إنبي بسبب شكوى فتحي وعبد المنعم من الإجهاد ورغبة الجهاز الفني في إراحتهما خوفا من تفاقم الإصابة حال مشاركتهما في مباراة إنبي، حيث يرغب الجهاز الفني في تجهيزهم لمواجهة الأهلي والمصري في الجولة القادمة. 

تاريخ مواجهات الأهلي وإنبي في الدوري 

التقى الأهلى وإنبى فى 39 مباراة بالدوري المصري، فاز المارد الأحمر فى 28 لقاءً، وتعادل الفريقان فى 7 مواجهات، وفاز الفريق البترولى فى 4 مباريات، وسجل لاعبو الأهلى 74 هدفاً فى الشباك البترولية، بينما نجح مهاجمو إنبى فى الوصول للشباك الحمراء 35 مرة، ويحتل الأهلي صدارة ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 27 نقطة من الفوز في 8 لقاءات والتعادل في 3 دون أي هزائم خلال الموسم الجاري.

طاقم حكام مباراة الأهلي وإنبي 

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة مارك كلاتنبرج، حكام مباراتي الأهلي وإنبي في المباراة التي تجمعهما على ستاد عثمان أحمد عثمان، ومواجهة الزمالك والداخلية على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.  

وأسندت لجنة الحكام إدارة مباراة الأهلي وإنبي إلى طاقم حكام يقوده حكم الساحة محمود البنا ويعاونه محمود أبو الرجال وعمر فتحي مساعدين، ووليد عبد الرازق حكم رابع، بجانب وائل فرحان حكم فيديو، وهاني العراقي مساعد حكم فيديو.

تابع موقع تحيا مصر علي