عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقل أحمد نبيل كوكا لاعب الأهلي للمستشفى بسبب إصابته في عينه

أحمد نبيل كوكا
أحمد نبيل كوكا

تعرض أحمد نبيل كوكا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية في أحد عينيه، بعد انتهاء مباراة المارد الأحمر وفريق إنبي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

الأهلي يقرر نقل كوكا إلى المستشفى بعد إصابته 

وعلم «تحيا مصر» أن النادي الأهلي قرر نقل أحمد نبيل كوكا فورًا إلى أحد المستشفيات القريبة من ستاد المقاولون العرب، بعد بكاء اللاعب بشدة في ممر اللاعبين بعد انتهاء مباراة الأهلي وإنبي والتي انتهت لصالح المارد الأحمر بثنائية نظيفة. 

وتواجد أحمد نبيل كوكا في قائمة النادي الأهلي أمام إنبي في الجولة الثانية عشر بالدوري المصري، حيث شهدت دكة البدلاء تواجد اللاعب في المباراة ولكنه لم يشارك في الشوط الثاني بقرار من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق. 

الأهلي يفوز على إنبي بثنائية ويتصدر بطولة الدوري 

حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي فوزًا هامًا على فريق إنبي بثنائية نظيفة عن طريق محمد مجدي أفشة وأليو ديانج، في المباراة التي أقيمت على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

سجل محمد مجدي أفشة الهدف الأول للنادي الأهلي في شباك إنبي بالدقيقة 59 من عمر المباراة، وجاء الهدف من تمريرة بينية من عمرو السولية خلف دفاعات إنبي وصلت عند أفشة يراوغ حارس المرمى ويسجلها بيسراه إلى داخل الشباك.

وأضاف المالي أليو ديانج الهدف الثاني للأهلي أمام إنبي في الدقيقة 77 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف من إنطلاقة قوية من ديانج وتوغل ثم سدد الكرة قوية إلى داخل الشباك لحظة خروج البلعوطي من مرماه.

إصابة أحد الجماهير في مباراة الأهلي وإنبي 

تعرض أحد جماهير الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية بعدما سقط وتعرض إلى حالة إغماء، في المباراة التي تجمع المارد الأحمر بفريق إنبي، على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتوجه طبيب الفريق الكروي الأول بنادي إنبي من أجل إفاقة المشجع، بعدما رفض محمود البنا حكم اللقاء انطلاق الشوط الثاني من المواجهة بين الأحمر وإنبي، قبل الاطمئنان على حالة المشجع.

تابع موقع تحيا مصر علي