عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بياخد تار أمه.. شاب يدهس مسجل بـ سيارته مرتين ويضربه بالكوريك في الجيزة

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، ملابسات العثور على جثة شخص له معلومات جنائية في أطفيح.

تفاصيل العثور على جثة مسجل في أطفيح

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا تضمن مصرع شخص في مشاجرة بدائرة قسم أطفيح، وعلى الفور وجه اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بسرعة كشف ملابسات الواقعة.

بالانتقال والفحص تبين لأجهزة أمن الجيزة، أن الجثة لشخص له معلومات جنائية، ولقى مصرعه متأثرا بإصابات متفرقة في الجسد، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

مشاجرة من 4 سنوات وراء الثأر من مسجل في أطفيح

وكشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بإشراف اللواء علاء فتحي نائب مدير مباحث الجيزة، أن الواقعة بدأت أحداثها قبل 4 أعوام، حين نشبت مشاجرة بين شخص من عائلة «المتوفي» وعائلة بمدينة أطفيح بسبب خلافات على بناء سور مقابر.

كما تبين من التحريات، أنه على إثر الخلافات بين العائلتين قام المتوفي بدهس سيدة من العائلة الأخرى وتوفيت حينها، وتم ضبطه في القضية والحكم عليه، وأفرج عنه قبل عام.

وحال مرور المتوفي أمام مسكن العائلة الأخرى، قاموا بالتعدي عليه بالسباب وتبادل معهم الفعل حتى إنصرف، إلا أن نجل المجني عليها - السيدة المتوفية - قام بالصعود إلى سيارته والتحرك بها صوب المجني عليه والاصطدام به.

التحريات: دهسه مرتين بالسيارة ثأرا لوالدته

وشرحت تحريات أمن الجيزة، أنه عقب اصطدام المتهم بالمجني عليه، خرج من السيارة وتعدى عليه مستخدما كوريك معدني، ثم عاد إلى السيارة ودهسه مرة أخرى وفر هاربا.

عقب تقنين الإجراءات وإعداد المأموريات الأمنية للمتهم تمكنت الأجهزة بمديرية أمن الجيزة من ضبط المتهم والسيارة الستخدمة في الحادث، حيث تبين أن السيارة بدون أوراق وتم ضبط الكوريك المستخدم. 

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة وبمواجهة المتهم أقر بارتكابه جريمته ثأرأ لوالدته حيث قام بقيادة السيارة خلف المجني عليه والاصطدام به ثم التعدي عليه بالكوريك وأخيرا دهسه من جديد بالسيارة، وصرحت جهات التحقيق بدفن جثمان المتوفي عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به.

تابع موقع تحيا مصر علي