عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إعترافات مثيرة.. حبس البلوجر إسراء محب في قضية المخدرات

بلوجر التيك توك اسراء
بلوجر التيك توك اسراء محب

باشرت النيابة التحقيقات في واقعة ضبط بلوجر شهيرة تدعى إسراء محب، وشاب يدعى إسلام صاحب محل ملابس بعين شمس، بكمية من المواد المخدرة داخل شقة سكنية في التجمع الخامس بقصد الإتجار فيها.

حبس بلوجر التيك توك إسراء محب

وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وأخذ عينات من المتهمين لإجراء تحليل مخدرات لهم وكذا إرسال عينات من المواد المضبوطة للمعمل الجنائي لتحليلها وإصدار تقرير مفسر بها، كما أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وخلال التحقيقات، إعترفت المتهمة إسراء محب بلوجر شهيرة على مصنة التيك توك، باستغلالها لشهرتها على المنصة وترويج المواد المخدرة على متابعين صفحتها بالاشتراك مع المتهم الثاني، كما أقرت بايجار الوحدة السكنية في التجمع وذلك لحيازة المخدرات بها.

تفاصيل سقوط البلوجر إسراء محب في التجمع بالمخدرات

اسقطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلوجر شهيرة على تطبيق تيك توم تدعى إسراء محب وبرفقتها صاحب محل ملابس، وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة بلغت قيمتها ١٨٠ ألف جنيه، حيث القت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على صاحب محل ملابس وبلوجر شهيرة على تطبيق تيك توك وذلك داخل شقة سكنية بمنطقة التجمع الخامس بحوزتهم كمية من المخدرات.

حيث نجحت أجهزة مديرية أمن القاهرة، بإشراف اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، في ضبط صاحب محل ملابس برفقته إحدى الفتيات «بلوجر شهيرة على تطبيق تيك توك» وذلك داخل شقة سكنية مستأجرة بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس.

ضبط 2 كيلو حشيش و500 جرام هيروين مع بلوجر التيك توك 

بتفتيش الشقة عثر بداخلها على 2 كيلو جرام حشيش و500 جرام هيروين، وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار فيها، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وأجرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تحريات للوقوف على مالك الشقة المضبوط بداخلها بلوجر التيك توك الشهيرة بـ إ م وبرفقتها مالك محل ملابس وكميات من المخدرات قدرت بـ ٢ كيلو من مخدر الحشيش و٥٠٠ جرام من مخدر الهيروين.

وقدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بنحو «180.000 ألف جنيه تقريبا»، جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم ترويج والاتجار بالمواد المخدرة.

تابع موقع تحيا مصر علي