عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سرقة 500 جنيه ولاب.. كشف لغز مقتل مدير الطب البيطري السابق في الجيزة

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، تفاصيل مقتل مدير الطب البيطري السابق بمنطقة الطالبية غرب الجيزة.

كشف ملابسات مقتل مدير الطب البيطري السابق 

 تلقت شرطة النجدة في الجيزة، بلاغا تضمن العثور على جثمان رجل مقيد بالحبال داخل شقته بمنطقة الطالبية، وعلى الفور وجه اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بسرعة كشف ملابسات الواقعة.

بالانتقال والفحص، عثرت أجهزة أمن الجيزة على جثمان رجل مسن خمسيني مقيد بالحبال على سريره وبه آثار خنق حول الرقبة، كما تبين من التحريات أن المعثور عليه هو مدير الطب البيطري السابق.

أمن الجيزة يكشف هوية المتهمين بقتل مدير الطب البيطري

تم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي صرحت بدفن جثمان المجني عليه «مدير الطب البيطري السابق» عقب صدور تقرير الصفة التشريحية له.

وكشفت تحريات مباحث الجيزة، لغز الجريمة كما تم تحديد هوية المتهمين وتبين أن أحدهم إستغل سابق علاقته بالمجني عليه ودخل إلى شقته ثم خنقه وأحضر شريكه في الجريمة وقاما سويا بتقيده بالحبال وسرقا 500 جنيه ولاب توب وساعة وشاشة وفرا هاربين. 

التحريات: باعوا لاب توب لدى مالك محل سيء النية

عقب تقنين الإجراءات نجحت أجهزة أمن الجيزة في ضبط المتهمين، وبمواجهتهم أرشدا عن المسروقات وتبين أنهما قاما بإعطاء اللاب توب إلى مالك محل سيء النية، وتم ضبطه وبحوزته الجهاز.

تابع موقع تحيا مصر علي