عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيريرا عن عرض فتوح وجمعة للبيع: هذا أمر مضحك.. صدقوني أنا فقط

فيريرا
فيريرا

أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أن كل الكلام المتداول بشأن رحيل أحمد فتوح وعبد الله جمعة عن صفوف الفريق، غير صحيح بالمرة، مضيفًا أن أي شيئ يخص الفريق يجب أن يكون من خلاله فقط. 

تصريحات فيريرا عن رحيل عبد الله جمعة وأحمد فتوح 

وقال البرتغالي جوسفالدو فيريرا في تصريحات تعقيبًا على أزمة أحمد فتوح وعبد الله جمعة: «رحيل فتوح وجمعة هذا أمر مضحك، أرجوكم أي شيء يخص الفريق صدقوني أنا فقط، الثنائي غاب عن مباراة الزمالك والداخلية بسبب أسباب طبية فقط لا غير». 

وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك استبعاد ثنائي فريق الكرة الأول بالنادي أحمد فتوح وعبد الله جمعة من صفوف الفريق الأبيض، وذلك في أعقاب تعادل الفريق الأبيض أمام الداخلية في الجولة الـ 12 للدوري.

تصريحات نارية لمرتضى منصور بعد تعادل الزمالك أمام الداخلية 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية على قناة الزمالك الفضائية: «أحمد فتوح وعبد الله جمعة كانوا متعاطين مواد مخدرة قبل مواجهة الزمالك والداخلية، وأبلغوا الجهاز الفني عقب معرفتهم بوجود كشف للمنشطات».

وتابع رئيس الزمالك: «فتوح أبلغني برغبته في الانتقال إلى النادي الأهلي على طريقة كهربا، أبلغته بإحضار عرض رسمي من أجل الرحيل، وسيرحل عن الفريق عندما تظهر نتيجة التحاليل». 

الزمالك يتعادل أمام الداخلية في الدوري 

وتعادل فريق الزمالك مع الداخلية بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 25 نقطة يحتل بهم المركز الثاني.

سجل سمير فكري الهدف الأول لنادي الداخلية في شباك نادي الزمالك، في الدقيقة 25 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعد عرضية أرضية من أحمد سيد عبد النبي ليتسلمها سمير فكري داخل منطقة الجزاء ويسدد كرة يسارية على يسار الحارس محمد عواد داخل الشباك

تابع موقع تحيا مصر علي