عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور: فيه سحر معمول للزمالك.. وأنا وأولادي مش شغالين عن حد

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن الفريق الأبيض لن يستكمل بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2022-2023، بعد المهزلة التحكيمية التي ظهرت في مباراة الزمالك والداخلية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. 

مرتضى منصور: فيه سحر معمول لنادي الزمالك 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية على قناة الزمالك: «فيه سحر معمول للزمالك واللي بيسخر من كلامي يبقى جاهل، أنا وأحمد وأمير مش شغالين عند حد، وبندفع من جيبنا للفريق». 

وأضاف مرتضى منصور: «انا عايز أمشي من الزمالك، ومش عايز ارتكب جناية في البلد، فتوح وعبدالله جمعة كانوا متعاطين مخدرات ولازم يتفضحوا ، وحازم إمام وصمة عار في تاريخ نادي الزمالك». 

وأتم مرتضى منصور تصريحاته: «الزمالك انسحب من الدوري رسميًا بعد المهزلة التحكيمية اللي حصلت انهاردة أمام الداخلية». 

تصريحات فيريرا عن رحيل عبد الله جمعة وأحمد فتوح 

أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أن كل الكلام المتداول بشأن رحيل أحمد فتوح وعبد الله جمعة عن صفوف الفريق، غير صحيح بالمرة، مضيفًا أن أي شيئ يخص الفريق يجب أن يكون من خلاله فقط.

وقال البرتغالي جوسفالدو فيريرا في تصريحات تعقيبًا على أزمة أحمد فتوح وعبد الله جمعة: «رحيل فتوح وجمعة هذا أمر مضحك، أرجوكم أي شيء يخص الفريق صدقوني أنا فقط، الثنائي غاب عن مباراة الزمالك والداخلية بسبب أسباب طبية فقط لا غير».

وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك استبعاد ثنائي فريق الكرة الأول بالنادي أحمد فتوح وعبد الله جمعة من صفوف الفريق الأبيض، وذلك في أعقاب تعادل الفريق الأبيض أمام الداخلية في الجولة الـ 12 للدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي