عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر سيتي يفوز بشق الأنفس على تشيلسي بهدف في الدوري الإنجليزي

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي فوزًا هامًا على فريق تشيلسي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد ستامفورد بريدج، في قمة الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تفاصيل هدف المباراة 

وسجل رياض محرز هدف مانشستر سيتي في الدقيقة 63 من عمر المباراة، بعد تمريرة أرضية رائعة من البديل جريليش إلى البديل الآخر رياض محرز الذي هرب من الرقابة وسدد كرة داخل الشباك.

وتقاسم فريقا تشيلسي ضد مانشستر سيتي الهجمات ووضح التنافس الشديد في قمة الجولة الـ19 بين الفريقين، حيث حاول كلاهما الوصول الى مرمى الآخر بشكل متكرر.

ويدخل مانشستر سيتى المباراة محتلا المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 36 نقطة، بفارق 8 نقاط كاملة عن أرسنال المتصدر، بينما يحتل تشيلسى المركز العاشر برصيد 25 نقطة.

وجاء تشكيل تشيلسي أمام مانشستر سيتي 

حراسة المرمى: كيبا.

خط الدفاع: أزبيليكويتا، كوليبالي، سيلفا، كوكوريا.

خط الوسط: كوفاسيتش، زكريا، بوليسيتش.

خط الهجوم: زياش، هافرتز، ستيرلينج.

بينما جاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: كايل ووكر، جون ستونز، ناثان آكي، جواو كانسيلو.

خط الوسط: كيفين دي بروين، رودري، جوندوجان.

خط الهجوم: برناردو سيلفا، إيرلينج هالاند، فيل فودين.

تصريحات بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي 

وقال بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي التقديمى للمباراة: "لا يهم مركزنا في هذه المباراة، دائمًا ما تكون مواجهة صعبة خاصة على ملعب ستامفورد بريدج".

وأضاف جوارديولا: "علينا اللعب بطريقتنا ومحاولة الحفاظ على النسق، نحن نلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، الجميع يعلم صعوبة ذلك، بعد كأس العالم ننتظر تحديات كبيرة في جميع البطولات".

وواصل مدرب السيتي: "كنا أفضل من منافسينا في جميع المباريات، باستثناء مباراة برينتفورد، لكن الأمر يتعلق بالنتائج، لن يكون الأمر سهلًا أبدًا، أنظر إلى مباراة إيفرتون، لست محبطًا مما حدث، لكن نأمل في أن نستعيد مستوانا في مباراة تشيلسي".

تابع موقع تحيا مصر علي