عاجل
الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك القادمة فى الدوري المصري والقنوات الناقلة

تحيا مصر

على الرغم من تعادل الفريق بالأمس أمام نظيره الداخلية، إلا أنه يزداد البحث عبر محركات البحث العالمية “ جوجل”، عن موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري، والتي من المقرر أن يخوضها أمام فريق الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر المسابقة.

موعد مباراة الزمالك القادمة فى الدوري المصري 

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري، أمام فريق الاتحاد السكندري، ستكون في تمام السابعة مساء الأربعاء المقبل الموافق 11 من يناير الجاري، ويُقام اللقاء على استاد الجيش ببرج العرب.

ويدخل الزمالك، هذا اللقاء بعد صدمة متتالية بالخسارة أمام فريق أسوان بثنائية مقابل هدف، وتعادل إيجابي 1/1 أدركه في الثواني الأخيرة أمام فريق الداخلية، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري.

ويملك الزمالك في جعبته 25 نقطة، احتل بهم وصالة جدول الترتيب، خلف النادي الأهلي، الذي يبتعد بالصدارة بفارب 5 نقاط، حيث يملك الفريق 30 نقطة، من بعد الفوز في لقاء الأمس أمام فريق إنبي بثنائية نظيفة.

أما فريق الاتحاد، فيأتي في المركز السادس برصيد 16 نقطو، وأمامه مواجهة قوية أمام فريق المصري، سيخوضها مساء يوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر المسابقة.

تصريحات مرتضى منصور 

وجاءت أبرز تصريحات مرتضى منصور بعد التعادل أمام الداخلية على النحو التالي:

«فيه سحر معمول للزمالك واللي بيسخر من كلامي يبقى جاهل، أنا وأحمد وأمير مش شغالين عند حد، وبندفع من جيبنا للفريق». 

وأضاف مرتضى منصور: «انا عايز أمشي من الزمالك، ومش عايز ارتكب جناية في البلد، فتوح وعبدالله جمعة كانوا متعاطين مخدرات ولازم يتفضحوا ، وحازم إمام وصمة عار في تاريخ نادي الزمالك». 

وتابع: «الزمالك انسحب من الدوري رسميًا بعد المهزلة التحكيمية اللي حصلت انهاردة أمام الداخلية». 

وواصل: «أحمد فتوح وعبد الله جمعة كانوا متعاطين مواد مخدرة قبل مواجهة الزمالك والداخلية، وأبلغوا الجهاز الفني عقب معرفتهم بوجود كشف للمنشطات». 

وتابع رئيس الزمالك: «فتوح أبلغني برغبته في الانتقال إلى النادي الأهلي على طريقة كهربا، أبلغته بإحضار عرض رسمي من أجل الرحيل، وسيرحل عن الفريق عندما تظهر نتيجة التحاليل». 

تابع موقع تحيا مصر علي