عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صحيفة ريكورد البرتغالية : جيسوالدو فيريرا اضطر لتغيير اللاعبين بسبب تعاطيهم المخدرات قبل مواجهة الداخلية

تحيا مصر

قال صحيفة ريكورد البرتغالية، أن " فيريرا واجه أزمة في مباراة الزمالك والداخلية، واضطر لاستبدال لاعبين كانوا تحت تأثير مخدر الماريجوانا، وأوضحت الصحيفة، أن أحمد فتوح وعبد الله جمعة دخلوا الملعب تحت تأثير الماريجوانا، وهو ما أزعج أزعج مسئولي الزمالك، لأن الثنائي عندما علما أن هناك اختبارات مخدرات قبل المباراة قررا عدم اللعب، مما جعل فيريرا يضطر لاستبعادهم من قائمة الفريق" 

أزمة عبدالله جمعة وأحمد أبو الفتوح 

وقالت الصحيفة البرتغالية، أن المدير الفني للفريق الأبيض جيسوالدو فيريرا، اضطر لعدم إشراك كلًا من عبدالله جمعة وأحمد أبو الفتوح، في لقاء الأمس بسبب اكتشاف تعاطيهما للمواد المخدرة قبل المباراة.

وكان قد أكد مرتضى منصور، في تصريحات أدلى لقناة الزمالك، فور انتهاء المباراة، أن الثنائي عبدالله جمعة وأحمد أبو الفتوح، خرجا من القائمة بسبب تعاطيهما للمخدرات.

أبرز تصريحات مرتضى منصور 

وجاءت أبرز تصريحات مرتضى منصور بعد التعادل أمام الداخلية على النحو التالي:

«فيه سحر معمول للزمالك واللي بيسخر من كلامي يبقى جاهل، أنا وأحمد وأمير مش شغالين عند حد، وبندفع من جيبنا للفريق». 

وأضاف مرتضى منصور: «انا عايز أمشي من الزمالك، ومش عايز ارتكب جناية في البلد، فتوح وعبدالله جمعة كانوا متعاطين مخدرات ولازم يتفضحوا ، وحازم إمام وصمة عار في تاريخ نادي الزمالك». 

وتابع: «الزمالك انسحب من الدوري رسميًا بعد المهزلة التحكيمية اللي حصلت انهاردة أمام الداخلية». 

وواصل: «أحمد فتوح وعبد الله جمعة كانوا متعاطين مواد مخدرة قبل مواجهة الزمالك والداخلية، وأبلغوا الجهاز الفني عقب معرفتهم بوجود كشف للمنشطات». 

وتابع رئيس الزمالك: «فتوح أبلغني برغبته في الانتقال إلى النادي الأهلي على طريقة كهربا، أبلغته بإحضار عرض رسمي من أجل الرحيل، وسيرحل عن الفريق عندما تظهر نتيجة التحاليل». 

وأضاف مرتضى منصور: «أنا أريد الرحيل عن نادي الزمالك، ولا أريد أن أرتكب أي جناية في البلد، وحازم إمام وصمة عار في تاريخ نادي الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي