عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا جنى الأهلي بعد الفوز بثنائية على إنبي ؟

تحيا مصر

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز بثنائية على حساب فريق إنبي، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

مباراة الأهلي وإنبي

وانفرد الأهلي بصدارة جدول الترتيب، برصيد 30 نقطة، ولم يكن ذلك أفضل ما جناه الفريق، بل تلى ذلك العديد من الإيجابيات والتي تأتي كالتالي؛

وسع الفارق بينه وبين الزمالك لـ 5 نقاط لأول مرة هذا الموسم، مستغلًا سقوط الغريم التقليدي، له أمام فريق أسوان، بالخسارة بثنائية مقابل هدف وحيد.

_ أوقف نزيف النقاط، الذي كان يعيش فيه خلال آخر الجولات، والتي حقق خلال 4 مباريات، الفوز في لقاء وحيد أمام فريق فاركو بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وتلى ذلك تعادلين أمام كلاً من سموحة بنتيجة سلبية، وبهدف لمثله أمام فريق سيراميكا كليوباترا.

_ فوز الأمس كانت بمثابة مصالحة للجمهور الأحمر، الذي كان يشتعل غضبًا بسبب أداء ونتائج الفريق خلال الجولات الأخيرة في المسابقة.

_ استعاد لاعبو الأهلي ثقة الفوز على الأندية صاحبة المستوى الكبير في المسابقة، وقد يؤدي ذلك لتحقيق نتائج ايجابية خلال الجولات المقبلة.

مباراة الأهلي وانبي 

سجل محمد مجدي أفشة الهدف الأول للنادي الأهلي في شباك إنبي بالدقيقة 59 من عمر المباراة، وجاء الهدف من تمريرة بينية من عمرو السولية خلف دفاعات إنبي وصلت عند أفشة يراوغ حارس المرمى ويسجلها بيسراه إلى داخل الشباك.

وأضاف المالي أليو ديانج الهدف الثاني للأهلي أمام إنبي في الدقيقة 77 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف من إنطلاقة قوية من ديانج وتوغل ثم سدد الكرة قوية إلى داخل الشباك لحظة خروج البلعوطي من مرماه.

تابع موقع تحيا مصر علي