عاجل
الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

لخلافات سابقة.. مصرع شخص بطلق ناري على يد أخر بالدقهلية

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

لقى شخص مصرعه متأثرا بإصابته بطلق ناري  على يد اخر عقب نشوب مشاجرة بينهم بعزبة الحاج بيومى التابعه لقرية الحصاينه بمركز السنبلاوين فى محافظة الدقهلية أصر خلافات سابقه بينهم .

تحيا مصر 

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة السنبلاوين  يفيد بوقوع مشاجره بعزبة الحاج بيومي التابعه لقرية الحصاينة ووجود إطلاق نار وحالة وفاة .

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وتبين أن مشاجرة نشبت بين كل من محمد محمود شعبان ومحمد فتحى بسبب خلافات سابقه بينهم. قام على إثرها الاول بإطلاق النار على الثانى مما أدى إلى مصرعه فى الحال .

 فيما تمكن ضباط المباحث بمساعدة الأهالى  من ضبطه خلال محاولته الهرب وتم نقل الجثة الى مشرحة مستشفى السنبلاوين على ذمة تصرفات النيابة وأخطرت النيابه العامة لمباشرة التحقيقات .

تأجيل محاكمة المتهم بحرق زوجة شقيقه

وعلى جانب أخر كانت قد قررت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية في جلسة اليوم الخميس الموافق 5 من شهر يناير والمنعقدة بمحكمة بلبيس تأجيل محاكمة الشاب المتهم بحرق زوجة شقيقه بسبب خلافات على شقة سكنية تقيم بها هى وزوجها وأولادها لرغبته في الزواج بها إلى 6 من شهر فبراير لهذا العام الجاري.

تفاصيل الواقعة

وترجع أحداث الواقعة إلى يوم 14 من شهر يونيو 2022 عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفى أبوحماد المركزى تفيد وصول"هناء ع ف" 30 سنة، مقيمة في مركز أبو حماد، مصابة بحروق من الدرجة الأولى بنسبة 70%، وتم تحويلها إلى مستشفى ههيا للحروق لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

وتبين بعد الانتقال والفحص ومن تحريات ضباط مباحث مركز شرطة أبو حماد  أن مرتكب الواقعة شقيق زوج المجنى عليها يدعى "رضا . م" 25 عامًا يعمل سائقًا مقيم بمركز أبوحماد، حيث قام بسكب مادة قابلة للاشتعال "بنزين" وإشعال النيران بجسد الأخيرة، لإجبارها هي وزوجها على ترك مسكنهما لكى يتزوج فيه، مستغلا مرض شقيقه الأكبر المعاق.

تابع موقع تحيا مصر علي