عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: تعرض والد ريم البارودي لأزمة صحية.. حالة نجل جورج وسوف في تدهور.. وهذه رسالة سامح حسين لمنتقدي مسرحية الشعراوي

نشرة أخبار الفن
نشرة أخبار الفن

شهدت الساحة الفنية اليوم الجمعة الموافق 6 من شهر يناير، العديد من الأحداث المتنوعة بين ما هو جزين ومؤثر منهم مرض نجل المطرب جورج وسوف وما هو مشوق، ويرصد تحيا مصر في ذلك التقرير أبرز هذه الأحداث.

نقل نجل جورج وسوف لـ المستشفى بعد تعرضه لنزيف حاد

خضع وديع جورج وسوف في مساء أمس الخميس لعملية تصغير المعدة، والتي أصيب إثرها بنزيف حاد بعد أسبوع من إجرائه العملية، ما أدى لدخوله العناية المركزة، وخرج عدد كبير من نجوم الوسط الفني يطلبون الدعاء له ويدعون أصدقائهم بالتبرع بالدم له.

أمل حجازي تتعرض لكسر بالقدم وإصابة بالظهر

أعلنت الفنانة اللبناينة أمل حجازي تعرضها لـ كسر في القدم وإصابة قوية في الظهر بعد تعرضها لحادث سير، وكتبت على موقع انستجرام: صار معي حادث قوي الله لطف فيني عندي اكثر من كسر برجلي ومتل ما شايفين تم وضع سياخ وبراغي من الداخل واصابة بالضهر الحمدلله على كل شيء، يلي حبييت وصلو انو الانسان اذا كان بكامل صحته وقادر يقوم ويجلس هيدي اكبر نعمة مننساها ومنرجع منتذكرها لما نفقدها انك تقدر تنام مش موجوع وتقدر تبرم مرة على جنبك الشمال ومرة على جنبك اليمين براحة هيدي اكبر نعمة كمان مننساها كل ليلة عند النوم.

رسالة سامح حسين لمنتقدي مسرحية الشيخ الشعرواي

وجه الفنان سامح حسين رسالة لمنتقدي مسرحية الشيخ الشعراوي، قال فيها: منذ لحظة الإعلان عن "أُمسية مسرحية" تحكى سيرة الشيخ محمد متولى الشعراوى وأصبح هذا حديث الإعلاميين المعارضين لهذا العمل الفنى .. وهنا سألت نفسى سؤالا : لماذا لم يدعمنا هؤلاء الإعلاميين عندما كنا نقدم أعمالاً فنية ليوسف عوف ولفولتير ولشارلى شابلن مؤخرا ؟؟ هل اقتصر دور الإعلام على النقد اللاذع فقط.

خالد الصاوى يشارك طارق لطفي في السباق الرمضاني 2023

يستعد الفنان خالد الصاوي لمشاركة الفنان طارق لطفي في السباق الرمضاني 2023، وذلك من خلال مسلسل مذكرات زوج من إنتاج شركة أروما، ووهو مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل الكبير أحمد بهجت وأعد المعالجة الدرامية لها والسيناريو والحوار الكاتب محمد سليمان عبد المالك. ويخرجه تامر نادي، وينتمي لدراما الـ 15 حلقة.

تعرض والد ريم البارودي لـ أزمة صحية

كشفت الفنانة ريم البارودي عن تعرض نجلها لـ أزمة صحية شديدة، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث كتبت: اللهم يا سامع دعاء العبد إذا دعاك، يا شافي المريض بقدرتك، اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقما اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية يا رب العالمين، يا رب يا رب يا رب قادر يا كريم يشفيك ويعفيك وتقوم بالسلامة بابا في حالة حرجة أرجو الدعاء.

تابع موقع تحيا مصر علي